رياضة

باريس 2024 تأمل في بيع 13.4 مليون تذكرة في الأولمبياد

قال رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024، يوم الإثنين، إن اللجنة تأمل في بيع رقم قياسي من التذاكر يبلغ عشرة ملايين تذكرة للحدث الرياضي الكبير، فضلاً عن 3.4 مليون تذكرة اخرى لأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة.

طرحت أولمبياد لندن 2012 أقل من تسعة ملايين تذكرة للبيع، تم بيع 8.2 مليون تذكرة منها بالفعل، بينما باعت أولمبياد أتالانتا 1996 نحو 8.3 مليون تذكرة، من 11 مليون طُرحت للبيع.

وقال رئيس أولمبياد باريس توني استانغيه: “سنطرح 13.4 مليون تذكرة للبيع. عشرة ملايين للأولمبياد، و3.4 لألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة، هذا عدد لم يسبق طرحه من قبل من التذاكر”.

وأضاف: “هذا طموحنا نعتقد أن باريس 2024 ستكون فريدة من نوعها يمثل برنامج بيع التذاكر ثلث عائداتنا، لذلك من المهم حقاً بالنسبة لنا تعظيم هذا البرنامج”.

وتابع: “أرخص تذاكر في الأولمبياد سيبلغ سعرها 24 يورو (26.53 دولار)، و15 يورو لأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وأوضح: “أردنا أن يكون لدينا برنامجا للتذاكر يبدأ من 24 يورو لكافة الألعاب، سيتم طرح أكثر من مليون تذكرة بهذا السعر، نصف العدد الإجمالي للتذاكر سيكون سعر الواحدة منها أقل من 50 يورو”.

واختتم: “مرحلة التسجيل للحصول على التذاكر ستبدأ بحلول نهاية العام الحالي، وسيتم إجراء قرعة بعد ذلك لأنه من المتوقع أن يتجاوز الطلب على التذاكر المطروح بالفعل منها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى