ترند

باسمة حمادة تنتهي من تصوير «هيا وبناتها» وتؤكد لا توجد بطولة مطلقة

أكدت الفنانة باسمة حمادة، أنها لا تقتنع بمبدأ البطولة المطلقة، وقالت: الفن عمل جماعي، وطوال عملي في الوسط الفني ولأكثر من 30 عاما لم أر أن الأعمال الفنية التي خلدت في أذهان الجمهور وأصبحت جزءا من تراثنا كان السبيل الى وصولها لذلك هو مدى جودة العمل وترابط عناصره الفنية وإتقان العاملين فيه.

 

وتابعت: الأعمال الفنية هي أعمال جماعية تعتمد على تكامل وتكاتف هذه العناصر معا، ومن غير المنطقي أن تقوم على عنصر واحد أو شخص بعينه، فعندما قدمت مسلسلي «أكون أو لا» و«الحب الحلال» وغيرهما من الأعمال، اعتبر البعض أنها بطولة منفردة لي، في حين أنها كانت بطولة جماعية لكل عناصر العمل التي تكاملت معا.

 

وعما إذا كانت لا تفكر في البحث عن البطولة المطلقة في الأعمال التي تقدمها، ردت: أبحث عن الأعمال الجيدة والأدوار الرئيسية التي أقدم من خلالها رسالة أو عبرة للمشاهد، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير مسلسل «هيا وبناتها»، وأكملت: المسلسل جريء من ناحية المشاعر والمواضيع الاجتماعية التي تلامس تفاصيل حياتنا اليومية والاجتماعية.

 

جدير بالذكر أم مسلسل «هيا وبناتها» من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، وهو من إخراج خالد راضي الفضلي، تأليف محمد الربيعان، وبطولة نخبة من الفنانين من بينهم: أحلام حسن، هند البلوشي، صمود، ايمان فيصل، خالد الصراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى