أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

بالتفاصيل.. ضبط مواطن دهس فتاة في «أبوفطيرة» ولاذ بالفرار

المجني عليها فارقت الحياة والجاني هاجمها بـ«كلب بوليسي» مع زوجها ودهسها لحظة هروبها

شهدت منطقة ابوفطيرة مساء أمس جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها مواطنه بالعقد الثالث من عمرها، بعد أن تعرضت للدهس بشكل متعمد من قبل مواطن بالعقد الثاني من عمره لاذ بالفرار بعد ارتكابه للجريمه قبل أن يتمكن رجال مباحث محافظة مبارك الكبير من ضبطه بعد ساعات في منزل أسرته في منطقة القرين .

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني أن غرفة عمليات وزارة الداخليه تلقت بلاغا مساء أمس يفيد عن وصول مواطنه الي قسم الحوادث في مستشفى العدان مصابه بجروح خطره نتيجة تعرضها لحادث دهس وانها فارقت الحياة اثناء محاولات الاطباء انقاذ حياتها، مشيرا إلى أنه وفور تلقي البلاغ توجهه رجال الامن ورجال المباحث الي المستشفى.

واضاف المصدر ان رجال الامن استمعوا لافادة زوج المجني عليها والذي احضرها إلى المستشفى والذي افاد انه واثناء جلوسه مع زوجته تفاجأ بشخص يقود مركبه رباعية الدفع ومعه كلب بوليسي اطلقه باتجاههم، وعند هرب زوجته من هجوم الكلب دهسها الشخص بشكل متعمد ولاذ بالفرار، مشيرا إلى أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط الجاني بعد ساعات من ارتكابة للجريمه .

بيان وزارة الداخلية

وأصدرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بيانا ذكرت فيه ان قطاع الأمن الجنائي ممثلة بادارة مباحث مبارك الكبير تمكن من إلقاء القبض على مواطن قام بدهس فتاة، في منطقة أبوفطيرة ولاذ بالفرار.

وفي تفاصيل الواقعة أن بلاغا ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بقيام شخص بدهس فتاة ولاذ بالفرار، وعلى الفور قام رجال الأمن بالتوجه إلى موقع البلاغ وتم مشاهدة المجني عليها ملقاة على الأرض وتم نقلها الى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

وتوضح الإدارة ان تم تشكيل فريق بحث من قبل قطاع الأمن الجنائي وبعمل التحريات اللازمة والإستماع إلى أقوال الشهود تم التوصل إلى الجاني والمركبة المستخدمة بالواقعة.

وتؤكد الإدارة ان تم ضبط الجاني حيث اقر واعترف بالواقعه، هذا وجاري احالته إلى جهة الإختصاص لاتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى