منوعات

بالصور.. رجل هندي يتخذ من “ترامب” إلهًا !

رغم تصريحاته وسياساته المثيرة للجدل؛ إلا أن هذا لا يمنع وجود مؤيدين ومعجبين بشخصيته وقراراته، ليس فقط في أمريكا، وإنما من مختلف بقاع العالم، إنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي وصل الحال بأحد معجبيه إلى حد العبودية!

فالمزارع الهندي البسيط الذي يُدعى “بوسا كريشنا”، يقوم هو وعدد من سكان قريته باتخاذ ترامب “إلهًا” يعبدونه ويتبركون بعظمته، وعلى مدار أشهر ماضية تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات تظهر طقوس عجيبة لـ “كريشنا” وهو يركع ويتعبد لـ “ترامب” في معبد شيده خصيصًا لعبادة الرئيس الأمريكي.

“كريشنا” الذي ينحدر من ولاية تيلانجانا في جنوب الهند، يحتفظ بصور ترامب التي ترافقه حيثما تنقل، وقد قام البعض بوصف أفعاله تلك بأنها ضرب من ضروب الجنون.

مقالات ذات صلة

وبمجرد علمه بالزيارة الرسمية التي سيقوم بها ترامب وزوجته ميلانيا إلى الهند، والتي من المقرر أن يبدأها في 24 فبراير، وستستغرق يومين، قام “كريشنا” بإعداد احتفال خاص بهذه المناسبة، كما يواصل الصلاة على “تمثال ترامب”.

وقد صرح “كريشنا” لصحيفة “تايلانجانا توداي” المحلية بعد تأديته لصلاة “بوجا” الهندوسية: “يا سيدي ترامب.. أنت إلهي”، مضيفًا: “أتمنى أن أقابل (إلهي) على الأقل مرة واحدة في حياتي”.

يُذكر أن “كريشنا” يقوم بنشر طقوس عبادته “الترامبية” على صفحته على موقع فيس بوك، التي تضم مئات من المتابعين، والغريب في الأمر أن منشورات “كريشنا” تلاقي نجاحًا كبيرًا، حيث أن معظم التعليقات ترحب بطقوس الرجل، وتشكره على دعمه لترامب ولأمريكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى