ترند

بالصور- لارا اسكندر تستعيد ذكريات حملها

نشرت الفنانة لارا اسكندر أكثر من صورة لها استعادت من خلالها فترة الحمل.

ظهرت لارا في أول صورة وقد ارتدت ثوباً اسود اللون، أما الصورة الثانية ارتدت ثوباً أبيض اللون، وبدت في الصورتين بمراحل متقدمة من حملها.

نذكر أن لارا تزوجت في تشرين الثاني 2017 بحفل ضخم أقيم في لبنان. وقد رُزقت بأول مولودة لها قبل أسابيع حيث أطلقت على الطفلة اسم كايا.

لارا كانت قد أخفت فترة حملها مدة تسعة أشهر، وعندما انجبت الطفلة قالت في رسالة مليئة بالمشاعر والاحاسيس تجاه هذا الحدث المميز في حياتها: “٢٠٢٠ كانت سنة كلها أحداث غريبة وما كانتش سهلة على ناس كتير، وأنا واحدة منهم. بس في بدايات السنة اكتشفت إن ربنا بعتلي هدية ونعمة ملأتني بالأمل. كنت دائما عارفة إني مش هأعلن الخبر إلا في الوقت المناسب لأن ما فيش حاجة أكتر قدسية من إن إنسان صغير يكون بيكبر جواك. والوقت المناسب هو دلوقتي. مش قادرة أشرح كم المشاعر اللي حاسة بيها، بس ممكن أقول إن قمة السعادة و الفرح (مع شوية تعب و إرهاق) مش تعبيرات كافية لإحساسي دلوقتي.”

وتابعت: “دائمًا بحاول أشارككم أخباري على قد ما أقدر، بس دائما برضه باحرص على ان تكون في حدود ثابتة لما تكون الأخبار متعلقة بحياتي الشخصية وحياة عائلتي. ودلوقتي وأنا بابدأ حياتي الجديدة كأم، اسألكم إنكم تتفهموا إني هافضل متمسكة بالحدود دي ومتمسكة بخصوصية حياتي وحياة عائلتي وأتمنى انكم تتمنولنا السعادة في حياتنا الجديدة. أنا مبسوطة جدا إني بشارككم الخبر ده، حتى لو كان متأخر بتسعة شهور”.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى