رياضة

بالفيديو.. التوتر يسيطر على علاقة مبابي مع مدرب باريس سان جيرمان خلال لقاء مونبلييه

أكدت صحيفة “آس” الاسبانية أن علاقة النجم الصاعد كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، ومدربه الألماني توماس توخيل ليست على ما يرام حاليًا، وقد ظهر ذلك بوضوح خلال استبداله خلال مباراة مونبلييه التي اقيمت مساء امس , ضمن فعاليات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة عاشت فصلًا جديدًا من التوتر عندما قرر المدير الفني الألماني استبدال مهاجمه الشاب في الدقيقة الأخيرة من المباراة والدفع بإيريك مكسيم تشوبو موتينج، ما أغضب الدولي الفرنسي الشاب.

وبدا الانزعاج على وجه مبابي أثناء خروجه من الملعب ليسرع توخيل نحوه ويفسر له قرار استبداله، بينما لم ينظر له المهاجم لكن المدرب حاول معانقته لكن مبابي أشاح وجهه للاتجاه المعاكس.

وتأتي هذه الواقعة بعد ثلاثة أيام من استبداله خلال مباراة نانت الماضية في “الليج آ” مع الدقيقة 78، ليحل محله الأرجنتيني ماورو إيكاردي ليغضب مبابي أيضًا خاصة أنه سجل أحد هدفي الفوز.

كما شدد الصحيفة الاسباني على أن الخلافات بين مبابي ومدربه ليست جديدة لكنها منذ الموسم الماضي عندما قرر توخيل عدم الدفع بالمهاجم في آخر مباراتين في الدوري ليحرمه من المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي التي انتزعها ليونيل ميسي الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى