ترند

بالفيديو.. جواهر الكويتية تكشف تطورات إصابتها بسرطان الدماغ.. ومنى شداد تبكي

تحدثت الفنانة الكويتية جواهر، لأول مرة عن تفاصيل إصابتها بمرض سرطان الدماغ، موضحًة أنها تتواجد خارج البلاد لتلقي العلاج، كما وجهت الشكر للسلطات الكويتية لاهتمامهم بحالتها الصحية وعلاجها.

وأضافت جواهر، في مداخلة لها عبر تلفزيون الكويت، أنها تشعر بالانزعاج بسبب الغربة مطالبًة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء، معبرًة عن رضاها بقَدَرها، وقالت إن الأطباء قاموا بزيادة جرعة العلاج الذي تتلقاه أملًا في تحسن الحالة.

ولم تستطع جواهر استكمال مداخلتها بسبب الصعوبة في الحديث، بينما لم تستطع الفنانة منى شدّاد مقدّمة البرنامج التي أشارت إلى أن جواهر تقيم في لندن حاليًا حيث تتلقى العلاج، أن تستكمل الحديث معها ودخلت في نوبة بكاء، مؤكدًة أن جواهر بمثابة شقيقتها.

وأحدث المقطع اهتمامًا كبيرًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تم تناقله بين الحسابات المتتبعة للمشاهير عبر موقع “إنستغرام” إذْ حظي بمشاهدة اقتربت من ربع مليون، فيما ترك الكثيرون تعليقات تعبر عن حزنهم بسبب الحالة الصحية للفنانة الكويتية.

وجاء في التعليقات: “أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويشفي كل مريض”، و”منى وضعها يبكي اكثر متنانة وايد أعرف ان وضعها الصحي في القلب صعب”، و”الله يشافيها يارب ويشافي جميع مرضى المرضى”، و”ربي يشفيها ويعافيها ويلبسها ثوب الصحه والعافيه ويردها سالمه غانمه لديرتها واهلها وناسها يارب”.

وفي مطلع فبراير من العام الجاري صدمت الفنانة جواهر جمهورها بإعلان إصابتها بمرض السرطان الأمر الذي أثار ردود فعل مليئة بالتعاطف تارة والحزن تارة أخرى، إلا أن الجميع اتفقوا في الدعاء لها بالشفاء.

وجاء إعلان جواهر عن هذا الخبر من خلال صورتين نشرتهما عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، وكانت الصورة الأولى من داخل المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج إلا أنها لم تكشف عن وجهها واكتفت بإظهار أحد الأجهزة المستخدمة في العلاج وجزء من سرير الشفاء في الغرفة التي تتواجد بها وعلقت عليها قائلة: “يأتي بها الله إن الله لطيف خبير”.

والنجمة جواهر الكويتية تزوجت مرتين إحداهما من النجم الكويتي شهاب جوهر في مارس 2015، ولكنها انفصلت عنهما ولديها ثلاثة أبناء مريم ويعقوب ومنى.

وبدأت الفنانة جواهر التمثيل في عام 1997، لكنها توقفت أكثر من مرة عنه، ومنها توقفها عام 2005 حيث أعلنت حينها اعتزالها العمل الفني بسبب المشاكل الموجودة فيه، إلا أنها عادت عن الاعتزال عام 2010.

المصدر: mz-mz.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى