رياضةهاشتاقات بلس

بالفيديو.. نجم الأهلي المصري السابق يلجأ لـ”الفوطة النارية” للوقاية من “فيروس كورونا”

رصدت صحيفة “ساوث تشاينا مورنينج بوست” طريقة غريبة لجأ إليها لاعب كرة قدم محترف في الدوري المصري الممتاز وهو محمد طلعت نجم النادي الأهلي الأسبق وفريق سموحة الحالي ، في محاولة للاستعداد لاستئناف النشاط الكروي عقب أزمة فيروس “كورونا” المستجد، التي تسببت في إيقاف المسابقات الكروية والرياضية عامة في العالم كله.

وأشارت الصحيفة ، في تقرير مصور بالفيديو، نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن هذه الطريقة تقوم على “العلاج بالنار”، وذلك بهدف تحسين المناعة مع انتشار فيروس “كورونا”.

وقالت إن العلاج بالنار يتضمن استخدام نبات الكرنب، والكحول والنار، وهي طريقة ألمحت الصحيفة الصينية إلى أنها منتشرة بين لاعبي كرة القدم في مصر.

وقال محمد طلعت، مهاجم نادي سموحة السكندري، إنه كان يشعر بالقلق في المرة الأولى التي يلجأ فيها للعلاج بـ”الفوطة النارية”، ولكنه كانت لديه الرغبة في التجربة ومعرفة الاستفادة من تلك الطريقة، “ولكنني في النهاية شعرت براحة شديدة في العضلات والاستمتاع بتلك الجلسة”.

وعلّقت الصحيفة الصينية بقولها إن العلاج بـ”الفوطة النارية” منتشر في العديد من الدول، ومن المعتقد أنها تساعد في علاج الأمراض المزمنة، ومن بينها آلام الظهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى