ترندهاشتاقات بلس

باميلا أندرسون تتزوج للمرة السادسة بعمر الـ53!

أعلنت النجمة الكندية العالمية باميلا أندرسون عن زواجها للمرة السادسة، وهذه المرة من حارسها الشخصي الذي يشعرها بالأمان وفق ما نسرته صحيفة Daily Mail البريطانية.

واختارت أندرسون الصحيفة المذكورة لإعلان زواجها المفاجىء والسريع من حارسها الشخصي Dan Hayhurst في حفلة خاصة وسرية في حديقة منزلها في كندا عشية عيد الميلاد، والتي لم يحضرها أي أحد تطبيقاً لإجراءات الصحة الإحترازية في كندا.

وقالت للصحيفة: ”أنا بالضبط حيث أحتاج أن أكون في أحضان رجل يحبني حقاً“.

وتناقلت وسائل الإعلام الأمريكية أن “باميلا أندرسون”، البالغة من العمر 53 عامًا، قد تزوَّجت سرًا من حارسها الشخصي “دان هيهرست” الذي يصغرها بـ13 عامًا في عطلة عيد الميلاد المجيد في مدينة فاكنكوفر الكندية العام الماضي، ويعد ذلك الزواج السادس لها خلال فترة حياتها والثاني خلال العام نفسه.

وكشفت “أندرسون” أن مراسم زواجها اقتصرت عليهما فقط، وأقيم الحفل في العقارالذي اشترته من أجدادها قبل 25 عامًا، وهو ذات المكان الذي تزوج فيه والداها، وصرَّحت قائلة: ” أعتقد أن هذ العقار الرومانسي لديه الكثير من طاقة الشفاء، أنا في سلام هنا، إنها ملكية كبيرة ولكن قلة من الناس الذين يمرون به يمكنهم رؤية الفستان الخيالي للأميرة ديانا والطرحة الطويلة التي تجر في الوحل”.

وتألقت “أندرسون” مرتديةً فستان مستوحى من أزياء عام 1940، حيث جاء على شكل مشد من الحرير الأزرق الناعم منتوقع  Lace Embrace، ونسِّقَ بتنورة من التل من تصميم جوانا ديلاني برايدل، ولإكمال المظهر، اختارت طرحة مميزة من فالنتينو.

ويذكر أن علاقة “دان هيهرست” و”أندرسون” بدأت في ربيع عام 2020، ووقعت في غرامه خلال فترة الإغلاقات بسبب جائحة كورونا.

وقد تزوجت “باميلا أندرسون” سابقًا من الموسيقيين “تومي لي” و”كيد روك”، كما كانت متزوجة من لاعب البوكر “ريك سالومون” مرتين، و في يناير 2020، تزوجت من المنتج “جون بيترز” لكنها أعلنت انفصالهما بعد أيام وبشكل قانوني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى