رياضة

بايرن ميونيخ الألماني يرغب في ضم حارس مانشستر يونايتد

Germany’s goalkeeper Manuel Neuer reacts at the end of the UEFA Nations League football match between Netherlands and Germany, on October 13, 2018 at Johan Crujiff ArenA in Amsterdam. (Photo by EMMANUEL DUNAND / AFP)

برلين – هاشتاقات الكويت:

أشارت عدة تقارير إلى أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في تجديد روح الفريق عبر التخلص من اللاعبين كبار السن، أبرزهم مانويل نوير، حارس النادي «البافاري» والمنتخب الألماني، خاصة ان نوير يبلغ من العمر 31 عامًا ويلعب أساسيًا في جميع المباريات المحلية والدولية.

وذكرت التقارير أن إدارة ميونيخ تراقب موقف الحارس الإسباني، دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتتطلع للاستعانة بخدماته في الفترة المقبلة وليكون بديلا قويا للحارس الألماني، خاصة أن حارس منتخب «لا روخا» سينتهي عقده مع اليونايتد في صيف 2020، بالإضافة لكونه واحدًا من أفضل حراس المرمى في أوروبا.

مقالات ذات صلة

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في الاستعانة بخبرات دي خيا، أبرزهم باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، وسيكون من الصعب على هذه الأندية التعاقد مع الحارس الإسباني في ظل تمسك النادي الإنجليزي بحارسه، وتقديم عروض لإقناع دي خيا بتجديد عقده، على الرغم من رغبة حارس مانشستر يونايتد بخوض تجربة كروية جديدة.

دي خيا


ومن جهة أخرى، أعلن أولي جونار سولسكاير، مدرب «الشياطين الحمر» رغبته في استمرار دي خيا وانتظار أخبار جيدة تجاه تجديد عقد الحارس الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام آرسنال، قائلاً: «أعتقد أن النادي يحرز تقدمًا في هذه المسألة، وأفضل ترك هذا الأمر للإدارة المختصة، ولكن أتمنى أن أحصل على أخبار جيدة في الأسابيع المقبلة».

وأكد سولسكاير أن أليكسيس سانشيز، سيتواجد ضمن قائمة الفريق لمواجهة آرسنال في دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسيكون أول ظهور له على ملعب «الإمارات» بعد أن رحل عن ناديه السابق والانتقال إلى «الشياطين الحمر» في يناير 2018.

يُذكر أن دي خيا وصل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 18.9 مليون جنيه إستيرليني، وشارك خلال هذا الموسم في 23 مباراة واستطاع الحفاظ على نظافة شباكة في 7 مباريات بالإضافة لاستقباله 35 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى