رياضة

بايرن يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بسداسية أمام آينتراخت

بدأ بايرن ميونيخ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الألماني، اليوم الجمعة، بفوز كبير خارج أرضه على آينتراخت فرانكفورت، بنتيجة (5-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب دوتش بانك بارك، لحساب مواجهات الجولة الأولى من المسابقة نسخة 2022-2023.

دخل بايرن ميونيخ اللقاء بتشكيلة تضم.. نوير، بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، ديفيز، كيميتش، سابيتزر، موسيالا، مولر، جنابري، ماني.

بينما لعب فرانكفورت بقائمة تضم.. تراب نديكا، سو، كوستيتش، رودي، توريه، بوريه، جوتزه، ليندستروم، توتا، كناوف.

الشوط الأول نجح بايرن ميونيخ في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات آينتراخت فرانكفورت وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية، وسجل البافاري خماسية عن طريق جوشوا كيميتش وبنيامين بافارد وساديو ماني وجمال موسيالا وسيرج جنابري في الدقائق (5 – 11 – 29 – 35 – 43).

الشوط الثاني واصل بايرن ميونيخ سيطرته على الأمور وأضاف جمال موسيالا الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة 83 ، بينما سجل هدف آينتراخت فرانكفورت الوحيد اللاعب راندال كولو مواني بالدقيقة 64.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

ليحصد البافاري أول 3 نقاط في مشواره بالدوري الألماني في الموسم الجديد 2022-2023.

يذكر أن العملاق البافاري كان قد توج بلقب بطولة الدوري الألماني الممتاز في الموسم الماضي للمرة العاشرة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى