رياضةهاشتاقات بلس

بتوجيهات الوزيرة رنا الفارس.. علم الكويت ودول الخليج في استاد جابر الاحمد

أنهت بلدية الكويت كافة الترتيبات والإستعدادات الخاصة  بأعمال النظافة وتزيين إستاد جابر الدولي بأعلام الدولة وأعلام دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي بناءا على توجيهات من وزيرة  الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشئون البلدية  د. رنا الفارس  و بمتابعة وإشراف مباشر من مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي إستعدادا لإقامة المهرجان الرياضي  بشأن المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد الذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء . 


حيث قامت إدارة العلاقات العامة ممثلة في مراقبة الزينة ورفع الأعلام بتزيين  إستاد جابر الأحمد الدولي  برفع أعلام الدولة وأعلام دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي بالتعاون مع الهيئه العامة للرياضة داخل وخارج الإستاد الرياضي. 


وفي نفس السياق قال مدير  إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية  سعد الخرينج أن الفريق الميداني قام بتكثيف أعمال النظافة اليومية حول محيط الإستاد الرياضي والشوارع والطرق المؤديه إليه و وضع 20 حاويه  سعة 1100 لتر، مستخدمة في ذلك عدد 50 عامل نظافة للكنس اليدوي وعدد 3 كناسات إلى جانب عددا من الآليات. 
وأضاف الحرينج بإنه تم تشكيل فرق ميدانية  لضبط الباعه الجائلين خارج أسوار الإستاد الرياضي  ، بالإضافة إلى توجيه إنذارات بشأن الشاحنات والمعدات الثقيله تمهيدا لرفعها من الموقع . 


ومن جهته قال مراقب عام رفع الأعلام وأعمال الزينة أحمد بخيت أن المراقبة في إدارة العلاقات العامة قامت بتركيب  ساريا ت الأعلام وتزيينها بأعلام الدولة  أمام بوابات الإستاد الرياضي ، وكذلك حول ملعب الإستاد إلى جانب تزيين الإستاد من الداخل بأعلام دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي لإقامة المهرجان الرياضي بمناسبة المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد  الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح  حفظه الله. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى