أخبار الكويت

بحضور وكيل الشؤون..«المبرات الخيرية» أقام حفلاً لتوزيع جوائز مسابقة خالد العيسى الصالح

أقام اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية اليوم الأحد حفلاً لتوزيع جوائز مسابقة «خالد العيسى الصالح» للتميز في العمل الخيري بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية عبدالعزيز الشعيب.

وفي هذا الصدد، قال الشعيب في تصريح لـ «كونا» إن جائزة «خالد العيسى الصالح» للتميز في العمل الخيري تسهم بشكل كبير في تنمية المجتمع والارتقاء به من خلال تشجيع العمل التطوعي الأهلي وتعزز التعاون بين مختلف مؤسسات العمل الخيري.

وأضاف أن القيادة الحكيمة أولت عناية كبيرة بالعمل الخيري ودعم الجهود المبذولة من مختلف الجهات الخيرية الكويتية في سبيل تذليل كل العقبات لتمكينها من القيام بدورها الإنساني على كل الصعد محلياً وعالمياً.

ونوه بالدور الذي قام به سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه الذي كان رائداً للعمل الخيري الإنساني العالمي لما كان له من جهود ملموسة في رفعة العمل الإنساني داخل وخارج الكويت ما يؤكد أن العمل الإنساني أحد الركائز الأساسية التي جبل عليها أهل الكويت.

وأعرب الشعيب عن شكره لاتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية وكل القائمين على هذه الفعالية لجهودهم المبذولة في تشجيع العمل الانساني والخيري داخل وخارج البلاد.

من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية الدكتور عبدالمحسن الخرافي في تصريح مماثل لـ «كونا» إن دور الجائزة هو خلق المنافسة بين الجمعيات والمبرات الخيرية وتشجيعهم على التطوير والاستدامة.

وأوضح الخرافي أن الجائزة تنقسم الى ثلاث فئات هي أفضل مشروع خيري متميز وأفضل تقرير توثيقي لعمل خيري وأفضل فيلم توثيقي لعمل خيري والتي شارك فيها 24 جهة من الناشطين في العمل الخيري من الجمعيات والمبرات الخيرية والفرق التطوعية.

وأثنى على جهود القائمين على الجائزة من الجمعيات والمبرات المشاركين في هذه الفعالية ودعمهم الدائم للعمل الخيري في الكويت والعالم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى