ترندهاشتاقات بلس

بدء بث «مدرسة الروابي للبنات 2» على Netflix عبر 5 حلقات دفعة واحدة ووجوه جديدة!

انطلق عرض الجزء الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” عبر شبكة “نتفليكس” الرقمية، الخميس 15 فبراير/ شباط.

وعرضت “نتفليكس” 5 حلقات من المسلسل دفعة واحدة، والتي نجحت في خطف أنظار الجمهور، وجعلت اسم المسلسل يتصدر مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقات، ظهور شخصيات جديدة، وقوانين جديدة داخل المدرسة، وأحداث تجمع بين الإثارة والتشويق.

 

واختلفت طباع الشخصيات داخل العمل، إذ ظهرت “سارة” التي تسعى للشهرة عبر مواقع التواصل، و”شمس” التي تتسم بالغموض وعدم الوضوح، و”تسنيم” التي تتمنى الاقتراب من سارة ولذا تدعوها لزيارتها بالمنزل.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2

 

وكانت المنصة العارضة للمسلسل روجت له قبل 20 يوما من خلال إعلان تشوقي جاء فيه: “حضروا الحقائب المدرسية، واستعدوا للانطلاق في رحلة مليئة بالمفاجآت غير المتوقعة، ومع مجموعة جديدة من الطالبات، وأحداث ساخنة”.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2

 

أكثر سؤال حير المشاهدين منذ انتهاء الموسم الأول من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” هو مصير” ليان”.

وانتهت أحداث الموسم الأول بوصول شقيقها إلى منزل حبيبها، حيث وجدها معه وأمسك بمسدسه وسمعنا صوت الرصاص دون أن نعرف هل مات أحد.

والإجابة هي “ليان” قتلها شقيقها بحجة الدفاع عن الشرف دون أن يسمع دفاعها عن نفسها.

لم يقدم الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” مشاهد لـ”ليان” أو ماذا حدث معها بالظبط، لكن نفهم منذ اللحظة الأولى مع دخول الطالبات الجدد إلى الفصل أن “ليان” حدث لها شيء ما، إلى أن نصل لاكتشاف وفاتها ووجود “جرافيتي” مرسوم لها في المدرسة.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2

ويشارك في بطولة الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” مجموعة من الوجوه الجديدة من بينها تارا عبود، سارة يوسف، تارا عطاالله، كيرا يغنم، تاليا الأنصاري، رنيم هيثم.

والعمل من إخراج “تيما الشوملي”، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي.

زر الذهاب إلى الأعلى