ترند

بدء تصوير المسلسل الإجتماعي “زواج إلا ربع”

يتأهبْ نجوم الكوميديا الكويتية، بقيادة المخرج نعمان حسين لتصوير المسلسل الاجتماعي «زواج إلا ربع» من تأليف الكاتب الإماراتي جاسم الخراز، ومن بطولة أحمد العونان وخالد المظفر وعبدالعزيز النصار وليلى عبدالله وإيمان فيصل ومحمد عاشور وأحمد المظفر، إلى جانب محمد الحملي وخالد العجيرب ومبارك المانع وأحمد الفرج وسلطان الفرج وعبدالله الخضر، وغيرهم ممن سيحلُّون ضيوفاً على حلقات المسلسل، التي تقع في 30 حلقة.

«زواج إلا ربع»، من إنتاج «ابيز برودكشنز»، في حين تتكفّل بتنفيذه شركة «بست برودكشن»، حيث شرع مهندس الديكور سعيد ويصا في عمل الديكورات الخاصة للعمل، قبل انطلاق التصوير بوقتٍ كافٍ. كما نجح المخرج حسين في اختياراته لعدد كبير من النجوم، حتى يظهر المسلسل بأفضل صوره، في ظل المنافسة التي تشهدها القنوات خصوصاً في ما يخصّ المسلسلات الكوميدية.

ويتناول المسلسل فكرة بسيطة، تدور أحداثها في قالب كوميدي ساخر، حول الشخصيات الرئيسية «حمد ومنى»، «وليد وسمية»، وهم حديثو العهد بالزواج، كما أن حمد ووليد صديقان منذ الطفولة، إذ يتزوجان ويسكنان في العمارة نفسها «عمارة 20 – طابق 8»، حيث الأول صاحب الشخصية الشفافة يتزوج منى ذات الشخصية القوية والمهتمة بالقضايا النسائية.

أما الثاني، فهو شخص مراوغ يتزوج من سمية، وهي امرأة قليلة الحيلة، وتنشأ من خلال هذه العلاقات العديد من المفارقات والمواقف والقصص بينهما، بوجود الشخصيات الأساسية الأخرى مثل حارس العمارة «فوزي»، بالإضافة إلى «أبوسمية» و«خال حمد».

وقد أعدّ الفريق الفني كل المستلزمات لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، حيث يضم الفريق، كلاً من مدير التصوير عمر الخالدي والمخرج المنفذ منصور الودعاني ومساعد المخرج تركي الشمري ومهندس الصوت أحمد الدليمي، والمونتاج لعبدالعزيز العجيل، ومدير إدارة الإنتاج عبدالله مطر ومدير الإنتاج فيصل المظفر.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى