رياضة

بدء توافد الأندية على السعودية استعداداً للبطولة العربية

تبدأ الأندية المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في التوافد إلى المملكة استعداداً للمشاركة في مرحلة دور المجموعات من البطولة التي تحتضنها مدن الطائف، أبها والباحة خلال الفترة من 27 يوليو (تموز) الجاري وحتى 12 أغسطس (آب) المقبل.

وكان نادي شباب بلوزداد الجزائري أول الواصلين إلى السعودية، حيث وصلت بعثة الفريق أمس الخميس، فيما وصلت اليوم الجمعة، بعثة فريق الوحدة الإماراتي.

ومن المقرر أن تصل، السبت، بعثة الأهلي الليبي، على أن تصل الأحد 23 يوليو (تموز) بعثات أندية الزمالك المصري، الترجي التونسي والوداد المغربي.

وتصل الإثنين المقبل، بعثة نادي الكويت الكويتي، فيما تعود بعثة الهلال من معسكر النمسا في اليوم التالي، على أن تصل بعثتي الصفاقسي والاتحاد المنستيري التونسيين يوم 27 من الشهر الجاري فيما تصل بعثة فريق الشباب عائدة من معسكرها الخارجي يوم 26 من الشهر ذاته.

وتقام البطولة في المملكة انطلاقاً من دور المجموعات بعد نهاية مباريات تصفيات الدورين الأول والثاني، حيث تضم المجموعة الأولى الاتحاد، الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، الشرطة العراقي، بينما تضم المجموعة الثانية الهلال، السد القطري، الوداد المغربي والأهلي طرابلس الليبي، فيما تضم المجموعة الثالثة النصر، الشباب، الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، وتضم المجموعة الرابعة شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء المغربي، الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي.

زر الذهاب إلى الأعلى