رياضة

بداية مميزة لبطولة الشيخ ناصر صباح الأحمد للرماية بنادي بيان

انطلقت أمس الأول منافسات بطولة المغفور له الشيخ ناصر صباح الأحمد للرماية التي تقام بتنظيم نادي بيان للمرة الأولى على ميادين نادي الصيد والفروسية في منطقة صبحان بحضور رئيس نادي بيان الشيخ صباح العلي وبمشاركة كبيرة من الرماة ووسط منافسة عالية.

وبهذه المناسبة، قال أمين سر نادي بيان فهد الصهيبي إن البطولة تحمل اسما عزيزا على قلوب الجميع وهو المغفور له الشيخ ناصر صباح الأحمد، فلذلك حرصنا على أن تكون كل الأمور مجهزة على أعلى مستوى لتخرج بالصورة التي نأملها، مضيفا: «البداية كانت جيدة من جميع النواحي ونتوقع منافسة كبيرة من جانب الرماة على المراكز الأولى، ويجب الإشارة الى أن البطولة تشهد مشاركة نخبة الرماة، وبالتالي من الصعوبة توقع من هو الأبرز قبل الختام».

من جهتها، أفادت عضو اللجنة المنظمة للبطولة م.سارة فليطح بأن الإقبال على المشاركة فاق التوقعات، وذلك بسبب انتشار فيروس «كورونا»، إلا أن وصول عدد المشاركين الى ما يزيد على 85 راميا يؤكد تعطش الشباب بعودة الرياضة وسط تطبيق كامل الإجراءات الاحترازية.

وأوضحت ان غياب العنصر النسائي عن البطولة جاء بسبب ضيق الوقت ووجود ارتباطات مسبقة للراميات في بطولات خارجية، ونحن في نادي بيان حريصون على دعم الرياضة النسائية في المستقبل.

بدوره، أكد الرامي أحمد المطيري ان المشاركة غير مسبوقة في هذه البطولة، وهذا العدد من المشاركين يعتبر عاليا جدا والمنافسة ستكون صعبة بالتأكيد لوجود نخبة من الرماة المتمرسين، وأبرز الصعوبات التي واجهتنا هي الأجواء الحارة والرياح نوعا ما لكن هذا لم يمنع المشاركين من تقديم كل ما لديهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى