رياضة

بدر الخالدي: فوز السالمية على الصليبيخات بداية مبشرة لانتصارات مقبلة

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم ب‍نادي السالمية بدر الخالدي أن تحقيق الفوز الأول للسماوي في دوري stc التصنيف والتي جاءت على حساب الصليبيخات بنتيجة 4-1 تعد بداية مبشرة لانتصارات مقبلة.

وقال الخالدي في تصريحات لصحيفة «الأنباء» إن الفريق دخل المباراة بهدف حسم النتيجة مبكرا، لمنع المنافس من أن يحرجنا بتقدم عمر المباراة، وكذلك لرغبتنا الكبيرة في تسجيل أول فوز في البطولة، وتمكنا من تحقيق هدفنا في الشوط الأول للمواجهة، كما أن الحسم المبكر أعطى لـ«السماوي» فرص كبيرة لإراحة عدد من اللاعبين في ظل وجود جدول مزدحم بالمباريات، وهو ما تم بإراحة مساعد ندا، ومبارك الفنيني، وفابيانو.

وذكر الخالدي أن أداء السالمية لم يكن مرضيا بالقدر الكافي، معللا ذلك لقصر فترة تواجد المدرب مع الفريق، مضيفا: «لا يخفى على الجميع أن أي مدرب يحتاج الى وقت كاف لكي يوصل فكره التكتيكي وطريقة لعبه إلى عناصر الفريق، وهذا لم يتح للمدرب د.محمد المشعان بعد التعاقد معه قبل انطلاق الدوري بأسبوع واحد حيث نأمل خلال المباريات المقبلة أن يظهر الفريق بشكل أفضل كمجموعة وأفراد».

ولفت الى أن كثرة المباريات من شأنها أن تؤثر سلبا على الأداء العام لجميع الفرق وليس السالمية فحسب، وكذلك النتائج، وهو ما ظهرت بوادره في عدد من المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى