ترند

بدر الشعيبي: فخور بتعاوني مع الكورية أليكسا

طرح الفنان بدر الشعيبي أغنية “دويتو” جديدة مع مغنية البوب الكورية أليكسا .

وحول هذا المشروع، قال الفنان بدر الشعيبي: اختفت الحدود بين الناس والثقافات في الأعوام الأخيرة نتيجة التطور في التواصل والتكنولوجيا، مما سهّل علينا بناء تعاون من ثقافات ودول مختلفة”، مضيفا “بدأت التعاون بالكويت فالخليج ثم مصر، والآن أنا فخور جداً بتعاوني الجديد مع مغنية البوب الكورية أليكسا، تم التجهيز لهذا العمل منذ فبراير ٢٠٢٠، ولكن لم يتم النشر بسبب ظروف الجائحة”.

وتابع: “ساهم في هذا العمل العديد من الشركات العالمية مثل Warner Music وSpotify بالتعاون مع شركة بالمخبة الكويتية. منذ ٣ أعوام وأنا أتابع الأعمال الكورية عن قرب بسبب التنوع والابتكار في طرح الموسيقى والترفيه لجمهور العالم بغض النظر عن الجنسيات والثقافات، وكيف استطاعوا التوسع لدول وجماهير لا تتكلم ولا تفهم اللغة الكورية”.

بدوره، قال الشريك المدير لشركة بالمخبة ثامر الثامر: كوريا الآن من أهم الدول في صناعة المحتوى الترفيهي تحت اسم الـK-POP، والذي لقي انتشارا كبيرا في الدول العربية والولايات المتحدة الأميركية. تسويق هذا المشروع سيكون على نطاق عالمي، وهدفنا من هذا التوسع إدخال المواهب الخليجية والعربية في الأسواق والمنصات العالمية.

وأضاف: “بدر من أهم الفنانين في المنطقة، ويجب علينا كشركة منتجة البحث والتطوير في العلامة التجارية بشكل مستمر، للحفاظ على انتشار المحتوى الفني والإعلامي. هدفنا في بالمخبة التوسع وصناعة المحتوى لكل الناطقين باللغة العربية أولاً، وثانياً التوسع عالمياً لنشر محتوى عربي عالمي غير سياسي، وذلك يتم عن طريق التنوع في شراكتنا مع شركات عربية مثل شبكة وعالمية مثل سبوتيفاي”.

الفنان بدر الشعيبي و مغنية البوب الكورية أليكسا

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى