رياضة

بدر عباس: نتائج البرنامج الإعدادي للبطل اليوحة والنجمة الشمري كان جيداً قبل المشاركة في الأولمبياد

غادر وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى، مساء أمس، الى العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين المقامة حاليا.

ويتمثل الوفد المغادر في المدرب الوطني بدر عباس واللاعب يعقوب اليوحة واللاعبة مضاوي الشمري، ومن المقرر أن يدخل الوفد الى القرية الأولمبية مباشرة عند وصولهم.

وتنطلق منافسات مسابقة ألعاب القوى للاعبة الشمري في 30 الجاري في سباق 100م، بينما يشارك اللاعب اليوحة في

3 أغسطس المقبل في سباق 110م حواجز.

وذكر مدرب منتخبنا الوطني لألعاب القوى العدو والحواجز بدر عباس دشتي، أن نتائج البرنامج الإعدادي للبطل اليوحة والنجمة الشمري كان جيدا من خلال معسكرات التدريب التي أقيمت بتركيا والمشاركة في العديد من البطولات الدولية في أوروبا وإفريقيا، وكان آخرها البطولة العربية بتونس وتوّج فيها اليوحة بالميدالية الذهبية في سباق 110 م حواجز، مضيفا أن الشمري تمكّنت من تحطيم الرقم القياسي الكويتي لمسابقة 60م داخل الصالات و100م و 200م خارج الصالات.

وأوضح دشتي أن اللاعبين اليوحة والشمري يتمتعان بصحة بدنية وجسدية ونفسية عالية من أجل المنافسة في العرس الدولي الرياضي الكبير، الذي يضم جميع الأبطال من مختلف دول العالم، متوجها بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد العاب القوى لتقديم الدعم الكامل وتهيئة الأجواء المناسبة للتدريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى