مجالس

بدل خطر للضباط المحققين في إدارة التحقيقات بقيمة 120 ديناراً

جاء التقرير الحادي والعشرون ل‍لجنة الشؤون الداخلية والدفاع في مجلس الأمة الكويتي عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب ناصر الدوسري بالموافقة على منح الضباط المحققين في الادارة العامة للتحقيقات بدل خطر قيمته 120 دينـــارا كالتالي: أحال رئيس مجلس الأمة الاقتراح برغبة المشار اليه الى اللجنة بتاريخ 30/5/2019، وذلك لدراسته وتقديم تقرير بشأنه.

وقد نظرته اللجنة في اجتماعها المنعقد بتاريخ 26/1/2020. وبعد المناقشة وتبادل الآراء انتهت اللجنة بإجماع آراء أعضائها الحاضرين الى الموافقة على الاقتراح برغبة المـــشار اليه.

واللجنة تقدم تقريرها للمجلس الموقر لاتخاذ ما يراه مناسبا بصدده. وكان النائب ناصر الدوسري قد قدم اقتراحا برغبة جاء في مقدمته: لما كان بدل الخطر يشمل جميع قطاعات وزارة الداخلية بما فيها هيئة التدريس بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية وقيمته 120 دينارا، وحيث ان الضباط المحققين في الادارة العامة للتحقيقات يخضعون للحجز العام والحجز الكلي، ويشاركون في تأمين العملية الانتخابية ويقومون بدورهم في خدمة وطنهم على الوجه الأكمل، إلا ان بدل الخطر لا يشملهم ولم تتم مساواتهم بنظرائهم في باقي القطاعات بوزارة الداخلية.

ونص الاقتراح على: «منح الضباط المحققين في الإدارة العامة للتحقيقات بدل خطر قيمته 120 دينارا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى