ترند

بديع أبو شقرا… “قلبنا عقلبك”

أحيا الممثل بديع أبو شقرا اليوم العالمي للقلب، الذي يصادف في 29  سبتمبر من كل عام، من خلال انضمامه الى حملة “قلبنا عقلبك” لأجل رفع مستوى الوعي حول أمراض القلب وللحد من الأخطار المرتبطة بهذا المرص، إضافة الى تمكين أفراد المجتمع من إجراء تغييرات إيجابية في حياتهم للمحافظة على صحتهم ونشاطهم.

بديع سبق وتألق بدور “جواد” في مسلسل “بالقلب” (كتابة طارق سويد واخراج جوليان معلوف)، الذي عُرض في رمضان 2020 وتحدث عن وهب الأعضاء وذلك بعدما يحظى “جواد” بقلب شخصية “ناهي” زوج “ديانا” (سارة أبي كنعان) الذي قضى في حادثة إطلاق نار طائش.

من جهة أخرى، يطل بديع أبو شقرا بدور طبيب أطفال في مسلسل “من الآخر” الذي بدأ عرضه قبل أيام وهو من إنتاج شركة صبّاح إخوان بالتعاون مع شركة “رايتكس”.

بديع أكد في اتصال مع “بصراحة” أن الشخصية ستتطور في الحلقات المقبلة مع تطور أحداث العمل وستأخذ حقها. مشدداً أنه أُعجب بهذا الدور لأنه هادئ ويتضمن تفاصيل انسانية جميلة جدًا. وتابع أن العمل تم تنفيذه بظروف سيئة جداً وصعبة خاصة أن هناك مشاهد لم يتم تصويرها لكن في النهاية استطاع فريق العمل أن يوصل المسلسل الى بر الأمان.

وردًا على سؤال لماذا قبل بلعب هذا الدور خاصة أن هناك من رأى أنه تراجع خطوة الى الوراء سيما وانه من نجوم لبنان الاوائل ويعتبر رقماً صعباً في الدراما اللبنانية والعربية فأجاب بديع أبو شقرا: “لا يتساءل الجمهور كثيراً عن هذا الموضوع لأنني أعلم كثيرًا ماذا أفعل”.

نذكر أن مسلسل “من الآخر” يضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: بديع ابو شقرا، ريتا حايك، معتصم النهار، رولا حمادة، مازن معضم، سينتيا صامويل، هيام أبو شديد، فؤاد يمين، الياس الزايك، سرينا الشامي وغيرهم. كتابة أياد ابو الشامات ومن اخراج شارل شلالا. أما تيتر المسلسل غناه الفنان أدهم نابلسي بعنوان “مش عيب” كلمات مازن ضاهر، الحان أدهم نابلسي.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى