أخبار الكويتهاشتاقات بلس

برئاسة د.حسن كمال.. اللجنة الفنية في المجلس البلدي تعتمد موقعاً لـ «مركز الكوارث» في أم الهيمان

وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي، خلال اجتماعها، اليوم، برئاسة د. حسن كمال، على طلب الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات باستقطاع جزء من موقع مركز بريد أم الهيمان التابع لوزارة المواصلات الكائن في القطعة (7) في منطقة علي صباح السالم (أم الهيمان سابقا) بمساحة 5890.5 مترا مربعا وتخصيصه لمصلحة الجهاز ليكون مركز البيانات الوطني لاستمرارية الأعمال وإدارة الكوارث.

وأحالت اللجنة الى الإدارة القانونية في البلدية، طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية تحديد حدود المشروع الإسكاني بمنطقة خيطان الجنوبي القطعتين (1و2)، وأبقت على الجدول الاقتراحات المقدمة من العضو فهد العبدالجادر بشأن العقارات المهجورة ومواقف سيارات المدارس الحكومية.

ورفضت اللجنة الاقتراح المقدم من رئيس «البلدي» عبدالله المحري بشأن إضافة أنشطة بمنطقة العارضية الصناعية، في حين أحالت كتاب الهيئة العامة للبيئة بشأن إنشاء جسر بحري لربط مدينة المطلاع بمدينة الكويت إلى لجنة الجهراء.

ووافقت اللجنة على الاقتراح المقدم من نائب رئيس المجلس خالد مفلح المطيري بشأن تخصيص مواقف السيارات الملاصقة لقسائم السكن الخاص في كل مناطق الكويت لأصحاب القسائم المطلة عليها، بينما أبقت على الجدول الاقتراح المقدم من العضوة م. منيرة الأمير بشأن إصدار لائحة منظمة لإجراءات التخصيص.

 

زر الذهاب إلى الأعلى