منوعات

براتب ضخم..الإعلان عن وظائف في القارة القطبية الجنوبية!

أعلنت محطة الأبحاث الأسترالية في القارة القطبية الجنوبية “أنتاركتيكا” عن حاجتها إلى 150 عامل برواتب تصل إلى 66 ألف جنيه إسترليني (85.8 ألف دولار) سنوياً، بالإضافة إلى تقديم الطعام بشكل يومي والمسكن مجاناً للعاملين، بحسب ما ذكرت صحيفة The Sun.

وقد وجهت المحطة دعوتها لجميع العمال المهرة ليشغلوا مجموعة متنوعة من الوظائف من أجل الحفاظ على تشغيل محطة الأبحاث لموسم 2020-21، وهي الوظائف التي تتنوع بين الوظائف الصيفية التي ستستمر لمدة أربعة أشهر، ووظائف أخرى سنوية ستستمر لمدة 15 شهرًا بينها شهور الشتاء القارس في أنتاركتيكا.

وتبحث محطة الأبحاث حالياً عن طهاة ومسؤولين عن الإمداد اللوجستي وأطباء ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات، وعاملين في مجال لحام وصناعة الغلايات ومجالات الميكانيكا والخرسانة.

وسيكون كل من يشغل هذه الوظائف قادرًا على توفير الكثير من المال، حيث سيتم دفع بدل خاص للعمال في أنتاركتيكا قدره 31.647 ألف جنيه إسترليني سنويًا، بالإضافة على أجرهم الأساسي، فعلى سبيل المثال، يمكن للطبيب الحصول على راتب أساسي يصل إلى 103.302 ألف جنيه إسترليني سنوياً بالإضافة إلى 31.647 ألف جنيه إسترليني، بينما يحصل موظف تكنولوجيا المعلومات على راتب أساسي قيمته 38.381 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى نفس البدل السنوي البالغ 31.647 ألف جنيه إسترليني، ويحصل كل من السباكين والكهربائيين والنجارين على راتب أساسي قدره 34.421 جنيه إسترليني مع إضافة البدل السنوي.

وصرح مدير الموارد البشرية في المحطة أندرو جروم: “نحن نبحث عن أشخاص لديهم مهارات للقيام بهذه المهمة والذين سيكونون مناسبين للحياة في مجتمع صغير ومعزول”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى