رياضة

برباعية.. الاتحاد يكتسح ضمك بدوري روشن السعودي

انتهت مباراة الاتحاد ضد ضمك، ضمن منافسات الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي، بفوز العميد بأربعة أهداف مقابل هدف، ليصالح جماهيره بعد تراجع نتائجه في الجولات الأخيرة.

وانطلقت مباراة الاتحاد ضد ضمك التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة بشكل سريع، وسط ضغط كبير من لاعبي العميد، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

وتمكن فيليبي جوتا من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 39، واستمرت المحاولات لهز الشباك مجددًا دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد ضد ضمك بهدف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح طلال حاجي في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 48، واستمرت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وسجل جوتا هدفًا عند الدقيقة 71، ولكن الحكم ألغاه للتسلل.

وتمكن مروان الصحفي من تسجيل الهدف الثالث في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك من تسديدة قوية عند الدقيقة 78، وهز طلال حاجي الشباك مجددًا عند الدقيقة 81، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وواصل العميد سيطرته على اللعب، وسجل فرحة الشمراني هدفًا عند الدقيقة 88، وسجل فارق شافعي عند الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد ضمك في دوري روشن السعودي بنتيجة 4- 1.

زر الذهاب إلى الأعلى