رياضة

برشلونة على إتصال مباشر مع أتلتيكو مدريد لحل أزمة غريزمان

ادعى خبير الانتقالات ” فابريزيو رومانو ” أن برشلونة وأتلتيكو مدريد على اتصال مباشر مع بعضهما البعض حيث يأملان في إيجاد حل للوضع المحيط بأنطوان جريزمان.

اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا معار حاليًا في أتلتيكو من برشلونة ، بعد أن عاد إلى واندا متروبوليتانو في يوم الموعد النهائي للانتقال الصيفي لعام 2021.

انضم غريزمان إلى الروخيبلانكوس في صفقة إعارة لمدة عام مع خيار لتمديد القرض لموسم آخر ، بينما كان هناك شرط شراء دائم إلزامي بقيمة 40 مليون يورو مدرج أيضًا.

ويوجد خلاف بين الناديين بشأن مبلغ 40 مليون يورو ، حيث يعتقد برشلونة أن شرط الشراء الدائم قد تم تفعيله بالفعل بعد أن لعب جريزمان 45 دقيقة أو أكثر في 50٪ من المباريات التي كان متاحًا لها في موسم الإعارة الأول.

ومع ذلك ، يجادل أتلتيكو مدريد في أنه لكي تدخل الفقرة حيز التنفيذ ، يجب الوفاء بشرط المباريات التي تم لعبها بنسبة 50٪ في كلا الموسمين.

ومن أجل الخروج من دفع 40 مليون يورو ، قاموا بتقليص وقت لعب غريزمان إلى أقل من 30 دقيقة في كل مباراة في هذا الموسم.

كانت هناك تقارير تفيد بأن الناديين كانا على وشك التوصل إلى اتفاق ، على الرغم من طردهما بعد وقت قصير من ظهورهما.

ومع ذلك ، يشير رومانو الآن إلى وجود اتصال مباشر بين برشلونة وأتلتيكو لمحاولة الوصول إلى قرارات مشتركة لحل الموقف.

في الوقت نفسه ، كانت هناك مزاعم بأن مانشستر يونايتد مهتم بالفرنسي وقد قام باستفسارات عنه في الصيف، لكن رومانو ينفي تلك التقارير ، مشيرًا إلى أنه لا يوجد شيء لها في الوقت الحالي .

يقال إن جريزمان يركز بشكل كامل على أتلتيكو مدريد ، الذين يشعرون بالسعادة معه ولكنهم لا يريدون دفع 40 مليون يورو كاملة لشرائه.

لكن برشلونة يصر على دفع الشرط، ومع ذلك ، مع استمرار المحادثات الآن ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يمكن للطرفين التوصل إلى حل وسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى