رياضة

برشلونة لن يطرح قميصًا خاصًا لدوري الأبطال

لن يطرح نادي برشلونة لكرة القدم قميصًا خاصًا للبيع هذا الموسم للعب في المسابقات الأوروبية.

وفي الموسم الماضي ، كان هناك طقم لبرشلونة يختلف عن الليغا وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني التي ارتداها كل من فرق كرة القدم الأولى للرجال والسيدات في دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة الرجال ، كانوا يرتدونها أيضًا في الدوري الأوروبي ، وهي المنافسة التي سقطوا فيها بعد سقوطهم في دور المجموعات.

وعلى الرغم من أن قميص 2021-22 المعني سيستمر في البيع ، سيلعب برشلونة بنفس القميص الذي تم تقديمه الشهر الماضي والذي يشهد سحبًا كبيرًا أثناء انتظار بعض التعاقدات المتوقعة للمساهمة في زيادة معدل دورانه في الصيف.

واستعاد برشلونة ونايكي استراتيجية السوق التي بدأها كابا في موسم 1992-1993 والتي استمرت لمدة عامين وذلك بعد فوزه بأول كأس أوروبي في تاريخ النادي، وقد لعب فريق الأحلام في دوري أبطال أوروبا ، وخسر في كأس الانتركونتيننتال أمام ساو باولو ، وفي كأس السوبر الأوروبي فاز على فيردر بريمن بسترة أكثر أزولجرانا وبتقليم أبيض أقل ، والذي أثار الكثير من الجدل في يومه. وأعطى كأس كأس أوروبا أعلى الدرع هذا القميص مكانة بقايا لا يزال يحتفظ بها الكثير من أولئك الذين اشتروه.

وبعد ثلاث سنوات من اللعب بنفس قميص برشلونة في جميع المسابقات ، في 1997-1998 ، وكان الأخير لكابا قبل أن يدخل عقد برشلونة ونايكي حيز التنفيذ ، اختاروا دوري أبطال أوروبا وفاز كأس السوبر الأوروبي على بوروسيا دورتموند مقابل طقم ثوري مع الجزء الأيسر كستنائي والجزء الأيمن باللون الأزرق ، بما في ذلك البنطال ، بدون نغمة موحدة كما حدث في 2021-22 مع قبول ضئيل للغاية.

وبالنسبة للمباريات الخارجية في دوري أبطال أوروبا ، تم تقديم القميص الذهبي الأنيق بالفعل ، ومن المقرر إطلاق القميص الثالث ذو اللون الأبيض الفاتح في نهاية شهر أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى