رياضة

برشلونة يتحرك لإنهاء أزمة تشافي سريعاً

تسعى إدارة نادي برشلونة، من أجل إنهاء أزمة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكروي، وعدم سفره مع البعثة إلى الولايات المتحدة الأميركية بسبب مشكلة في جواز سفره.

وصلت يوم الأحد بعثة برشلونة الإسباني إلى الولايات المتحدة، لبدء جولة الفريق الصيفية استعدادا للموسم الجديد (2022-23)،وكان على رأس بعثة الفريق الكتالوني، رئيس النادي، خوان لابورتا.

لكن تم منع تشافي من دخول أميركا بسبب زيارته لإيران أكثر من مرة حينما كان مدربًا ولاعبًا للسد القطري.

وبحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” سيتم حل المشاكل الإدارية ومشكلات جواز السفر التي منعت تشافي هيرنانديز من السفر إلى ميامي مع فريق برشلونة تمامًا في الساعات القليلة المقبلة حتى يتمكن المدرب من اللحاق بالفريق.

خلال الفترة التي قضاها كلاعب في نادي السد ، زار تشافي إيران ثلاث مرات ، وفي الواقع كانت المباراة الأخيرة في مسيرته الكروية في طهران ، وتطلب ذلك الحصول على إذن خاص لدخول الولايات المتحدة.

لكن يثقون في بشرلونة أن التصريح سيصل على الفور اليوم الإثنين أو يوم الثلاثاء على أبعد تقدير ، ولدى المدرب بالفعل تذاكر مفتوحة حتى يتمكن من الانضمام إلى الفريق بشكل عاجل.

ويخوض الفريق الكتالوني 4 مباريات ودية خلال تلك الجولة التي تنتهي بنهاية الشهر الحالي، أمام إنتر ميامي وريال مدريد ثم يوفنتوس وأخيرًا نيويورك ريد بولز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى