رياضة

برشلونة يحسم وصافة الليغا بثلاثية أمام رايو فاليكانو

حقق نادي برشلونة فوزاً كبيراً على حساب رايو فاليكانو، بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

دخل البارسا المباراة بتشكيلة تضم، تير شتيجن، كوندي، كوبارسي، إينيجو مارتينيز، كانسيلو، فيرمين، جوندوجان، سيرجي روبيرتو، رافينيا، يامال، ليفاندوفسكي.

فيما ضم تشكيل رايو فاليكانو، ديميتريفسكي، إيفان باليو، عبدول سليمان، فلوريان لوجون، ألفونسو إسبينو، باتي سيس، فالينتين، ألفارو جارسيا، دي فروتوس، إسحاق بالازون، سيرجيو كاميلو.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول للبارسا في الدقيقة الثالثة.

الشوط الثاني فرض برشلونة سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وسجل البديل بيدري ثنائية بعد مشاركته في الدقيقة 63 بدلاً من فيرمين لوبيز.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً هدفين عند الدقيقتين (72-75).

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وتوقف رصيد رايو فاليكانو عند 38 نقطة في المركز السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى