رياضة

برشلونة يرغب في بيع البرازيلي كوتينيو إلى نيوكاسل الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ليس وحده الذي ينتظر الموافقة على بيعه إلى المستثمر الأمريكي، هنري موريس، أو إلى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مقابل 300 أو 400 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة الإسباني كذلك ينتظر أن يتم بيع النادي لمستثمرين أغنياء، وإتمام خطة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ويرمي برشلونة إلى إمكانية أن يلعب بوكيتينو دورا في إقناع إدارة نيوكاسل، حال تعيينه، بضم البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، غير المرغوب فيه.

وسيعود كوتينيو إلى برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بعد إعارة فاشلة لبايرن ميونيخ الألماني.

كما أوضح أن نيوكاسل سيرغب في تشكيل فريق يمكنه المنافسة على الألقاب في إنجلترا، مما سيدفعه لإنفاق كثير من الأموال، مشدداً: “في هذا الوضع، يضطر الملاك الجدد عادة لتنفيذ رغبات المدرب دون نقاش”.

ولعب كوتينيو تحت قيادة بوكيتينو في إسبانيول عندما انتقل من إنتر على سبيل الإعارة موسم 201-2012، كما أراد الأرجنتيني ضمه إلى توتنهام الصيف الماضي.

وقال الصحيفة الإسبانية أن النادي الكتالوني سيشترط الحصول على 100 مليون يورو من نيوكاسل لبيع كوتينيو، خاصة بعد أن اشتراه من ليفربول قبل عامين ونصف مقابل 160 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى