رياضة

برشلونة يستعد لإنفاق 200 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي

أصبح رئيس برشلونة، جوان لابورتا ، متفائل ويعتقد أن نادي البلوغرانا سيكون قادرًا على إنفاق حوالي 200 مليون يورو على الانتقالات في السوق هذا الصيف إذا تم تفعيل رافعة اقتصادية ثانية ، ومن بين هؤلاء التعاقدات سيكون برناردو سيلفا . وجول كوندي وروبرت ليفاندوفسكي ورافينا .

حيث أن برشلونة يريد تفعيل الرافعة الثانية (15٪ أكثر من حقوق البث التلفزيوني) قبل جولة الولايات المتحدة وأنهم سيصلون إلى 400 مليون يورو وسيسمحون لبرشلونة بالعودة إلى القاعدة 1-1. ، أي ، مقابل كل يورو تدخله ، يمكنك إنفاق واحد أيضًا.

فيما يتعلق بالميركاتو، فإن خوان لابورتا هادئ لأنه وفقًا لما قاله ، فقد التزم بكلمته مع ليفاندوفسكي البولندي ، أي تقديم 40 مليونًا له وكل ذلك لأن الممثل بيني زهافي قال للنادي الكتالوني في الوقت الذي يمكن للاعب أن يغادر بايرن ميونيخ مقابل 40 مليون.

صفقة آخري مهمة في برشلونة هي رافينها، حيث قدم الفريق الكتالوني عرضًا بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات ، لكن توتنهام وتشيلسي سيصلان إلى 75 مليون يورو.

وفقًا للمعلومات الواردة، يفضل ليدز دفع المال للاعبه ، لكنه يريد الذهاب إلى برشلونة والنادي متفائل بشأن العملية.

من ناحية أخرى ، يعتقد الرئيس لابورتا أن عثمان ديمبيلي سيبقى في برشلونة ، رغم أنه منذ 1 يوليو، سيكون الللاعب حر.

حيث عُرض على الفرنسي تخفيض راتبه بنسبة 40٪ وهذا يضعه في نفس مستوى أنسو فاتي، على الرغم من أن هناك أشخاصًا يعتقدون أن رافينها وديمبيلي غير متوافقين ، إلا أن المدرب تشافي هيرنانديز يرى أنهما متوافقان.

أما بالنسبة لملف الراحلين ، فإن الفرنسي كليمنت لينجليت سيذهب على سبيل الإعارة إلى توتنهام، حيث لا يمكن للنادي اللندني دفع الراتب للاعب بالكامل ، لكنه سيدفع 7 ملايين يورو وسيواجه برشلونة الباقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى