رياضة

برشلونة يصر على تخفيف فاتورة الرواتب

لا يزال برشلونة مقيد اليدين والقدمين بشأن “اللعب النظيف” المالي في الليغا.

وذكرت صحيفة سبورت أنه لا يمكن التقدم في التوقيعات إذا لم يكن هناك مغادرة من قبل، حيث تم إبلاغ ذلك أمس من قبل كبار المديرين التنفيذيين للنادي على المستوى الرياضي ، ماتيو أليماني وديكو ، إلى تشافي هيرنانديز.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه لهذا السبب يركزون في الإدارة الرياضية على رحيل اللاعبين الذين لا يحسبون لتشافي ، خاصة أولئك الذين عادوا من الإعارات ولديهم رواتب عالية داخل النادي.

مقالات ذات صلة

ويريد برشلونة ترك كل من لينغليه وأومتيتي وديست وكولادو وجوستافو مايا الذي يكلفون الإدارة نحو ٥٠ مليون يورو.

ويعد من بين الخمسة ، يمكن لثلاثة منهم المغادرة قبل 30 يونيو، حيث يمكن أن يكون الأول لينغليه، حيث عاد قلب الدفاع الفرنسي من إعارته إلى توتنهام ، لكن النادي الإنجليزي سعيد بأدائه ويمكنهم هذا الأسبوع التفاوض بشأن توقيعه، كما يمكن أن يكسب برشلونة حوالي عشرة ملايين يورو ويتخلص من الـ16 مليون التي سيكلفها المدافع.

كما يمكن أن يغادر أومتيتي وكولادو أيضًا في الأيام القليلة المقبلة، بعد أن شعر قلب الدفاع وكأنه لاعب كرة قدم مرة أخرى هذا الموسم في ليتشي وهناك اهتمام به من فريق من المملكة العربية السعودية. أيضا من ليون، كما يريد برشلونة التفاوض معه ويمكن أن يمنحه خطاب الحرية لتقليل 20 مليون أومتيتي من كتلة الرواتب.

ويعد اللاعب الثالث الذي يمكنه المغادرة قريبًا هو كولاد، الذي قد تلقى اهتمامًا من لاس بالماس ، وكذلك من غرناطة وبعض الفرق اليونانية.

زر الذهاب إلى الأعلى