رياضة

برشلونة يكرم ضيافة سيلتا فيجو بثلاثية مثيرة

أكرم برشلونة ضيافة سيلتا فيجو، بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 36 من الليجا، على ملعب الكامب نو.

دخل برشلونة المباراة بتشكيلة تضم..تير شتيجن، داني ألفيس، رونالد أراوخو، إريك جارسيا، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، جافي، عثمان ديمبلي، فيران توريس، ممفيس ديباي، أوباميانج.

بينما لعب سيلتا فيجو بقائمة تضم..ديتورو، كيفين، أيدو، أراوخو، جالان، فيران بيلتران، برايس مينديز، دينيس سواريز، سيرفي، جالاردو، إياجو أسباس.

الشوط الأول فرض برشلونة سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وسجل ممفيس ديباي الهدف الأول لاصحاب الأرض في الدقيقة 30 ، وعزز بيير-إيميريك أوباميانغ بالهدف الثاني في الدقيقة 41.

الشوط الثاني حاول برشلونة الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثالث وتمكن بيير-إيميريك أوباميانغ من تعزيز التقدم في الدقيقة 48.

وتمكن سيلتا فيجو من تقليص الفارق بهدف اياغو اسباس عند الدقيقة 50 ، لكنه أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد جيسون موريلو عند الدقيقة 58 بعد إعاقته لمحاولة مرور ممفيس ديباي المنفرد بالمرمى.

بهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة إلي 72 نقطة في المركز الثاني ، وتوقف رصيد سيلتا فيجو عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى