رياضة

برشلونة يُبدي اهتمامًا بضم البرازيلي رافينها

أبدي برشلونة الإسباني، إهتمامًا بالحصول على خدمات، البرازيلي رافينها لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، وذلك لتدعيم خط الهجوم، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن نال اللاعب إعجاب الأمانة الفنية للفريق الكتالوني .

ويدرس الفريق الكتالوني في الوقت الحالي عديد الخيارات في خط الهجوم، تحسبًا لفشل الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، الذي يعد الهدف الأساسي للفريق في الميركاتو الصيف القادم .

ويعد البرازيلي رافينها لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، ورقة مهمة في خيارات برشلونة الهجومية، خاصه في ظل العلاقة المميزة التي تجمع وكيله ديكو، بإدارة النادي الكتالوني، والذي كان لاعباً في البلوغرانا في وقت سابق .

وأكد فابريزيو رومانو، أن رافينها منفتح بالفعل على الانتقال إلى برشلونة في الصيف، وان ديكو سيكون مفتاح وصوله إلى ملعب الكامب نو، على الرغم من وجود إهتمام من عديد الأندية في البريميرليج، بالإضافة إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وأكد رومانو أن برشلونة لم يفتح أي باب مفاوضات مع ليدز يونايتد، حتي الآن، لأن سعر رافينها سيتوقف بشكل كبير على مدي بقاء الفريق في البريميرليج .

يحتل ليدز يونايتد في الوقت الحالي المركز السادس عشر في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 26 نقطة، من 29 مباراة، بفارق 4 نقاط عن فريق واتفورد صاحب المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، ونفس رصيد المباريات، وفارق 5 نقاط عن فريق بيرنلي صاحب المركز التاسع عشر، برصيد 21 نقطة من 27 مباراة .

ويرتبط رافينها بعقد مع فريق ليدز يونايتد حتي نهاية صيف عام 2024، وشارك خلال 28 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 9 اهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى