رياضة

برشلونة يُجبر ديباي على الرحيل

سيكون ممفيس الضحية الكبرى لتحركات برشلونة الأخيرة، خصوصًأ وإن التعاقدات مع ليفاندوفسكي ورافينها ، بالإضافة إلى التجديد غير المتوقع لعثمان ديمبيلي يترك الهولندي بدون خيارات في الفريق ، وقد أصر النادي في الساعات الأخيرة على أنه يجب أن يترك الفريق خصوصًا وأنه لن يجد مساحة للمشاركة.

ذكرت صحيفة “سبورت” أن المهاجم الهولندي مستاء إلى حد ما لأنه بذل جهدًا ماليًا كبيرًا ليأتي والآن لن يقبل البيع إلا إذا كان بسعر منخفض.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الدولي الهولندي لم يكن استباقيًا في البحث عن فريق حتى الآن حيث كان هدفه الاستمرار في برشلونة، كما أنه كان مدركًا تمامًا لما كان يحدث في الأسابيع الأخيرة وكان يأمل في الاستمرار ، لكن كل خطط الانتقالات لنادي البلوجرانا سارت على أكمل وجه ، لذلك تم تحقيق السيناريو الأسوأ، وبات تشافي لديه بالفعل ستة من أفضل المهاجمين للفريق وممفيس ليس من بينهم.

حتى الآن ، كان توتنهام هو النادي الذي بذل قصارى جهده للتعاقد مع ممفيس ، على الرغم من أن اللاعب لم يكن كثيرًا من أجل العمل.

كما يسأل يوفنتوس وروما أيضًا عن اللاعب ، وكذلك فعل أياكس الذي يحلم بالتعاون مع أكبر عدد ممكن من اللاعبين الهولنديين الدوليين، بينما يطلب برشلونة ما لا يقل عن 20 مليون يورو لبيعه ، وهو أمر تعتبره بيئة ديباي غير مقبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى