رياضة

برشلونة يُهدد روما إجراءات قانونية بعد الانسحاب من مباراة خوان غامبر

أصدر برشلونة بيانًا مقتضبًا يهدد باتخاذ إجراءات قانونية للحصول على تعويضات بعد انسحاب روما “من جانب واحد وبدون سبب” من مباراة Gamper Trophy.

عادةً ما تكون المباراة الودية هي افتتاح الموسم في كامب نو ، وقد تمت دعوة الجيالوروسي للمشاركة في نسخة هذا العام من المباراة التي استمرت لفترة طويلة في 6 أغسطس.

أصدر روما بيانًا أصر فيه على أنهم اتخذوا قرار الانسحاب “نتيجة لضرورة تعديل خطة المباريات الودية الصيفية ، في ضوء الهدف الرئيسي المتمثل في ضمان أفضل الاستعدادات وظروف العمل الممكنة قبل موسم 2022-23.

من الواضح أن هذا لم يرضي برشلونة ، الذي أصدر بيانه الخاص باستخدام لهجة شديدة الغضب والعدوانية التي وصلت إلى حد التهديد باتخاذ إجراءات قانونية ضد فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

أعلن نادي برشلونة أن نادي روما قرر الانسحاب من جانب واحد ، دون سبب ، من العقد المتفق عليه لكلا الطرفين في مباراة كأس جوان غامبر التي كان من المقرر أن تُلعب في 6 أغسطس على ملعب كامب نو في مباراة كان من المقرر أن يشهد فيها فريق رجال و لعبة السيدات مرة أخرى.

“يعمل النادي على إيجاد خصوم جدد لنسخة هذا العام.

واضاف “في الـ 24 ساعة القادمة ستبدأ إعادة الأموال التي أنفقت بالفعل على التذاكر ويريد النادي أن يوضح أن تعليق المباريات كان بسبب ظروف خارجة عن سيطرة نادي برشلونة ، رغبة روما الصريحة.

واستمر”يدرس القسم القانوني بالنادي إجراء محتمل ضد النادي الإيطالي بسبب الأضرار التي لحقت بفريق برشلونة وجماهيره بسبب هذا القرار غير المتوقع وغير المبرر”.

قبل روما الدعوة للمشاركة في مباراة Gamper Trophy فقط في 15 يونيو ، لذلك ليس من الواضح ما الذي يمكن أن يتسبب في مثل هذا التحول السريع.

يريد جوزيه مورينيو من رجاله التركيز على بداية الموسم بقوة ، خاصة بعد إصدار قائمة الدوري الإيطالي لموسم 2022-23.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى