رياضةهاشتاقات بلس

برنامج تأهيلي لمدرة 10 أيام قبل عودة شبيب الخالدي للملاعب

كشفت الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة شبيب الخالدي عن إصابته بالتهاب وتمزق في وتر “أكيلس”، ويحتاج اللاعب إلى برنامج تأهيلي 10 أيام، للدخول إلى التدريبات الجماعية.

وكانت الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة فريقه كاظمة أمام العربي ضمن منافسات الدوري الممتاز والتي سجل خلالها الخالدي هدف المباراة الأول وهي التي انتهت بنتيجة عريضة لأبناء العديلية و على أرضهم و بين جماهيرهم الوفية بنتيجة 3-1 اسقط الكظماويون فيها العربي حامل لقب الدوري الممتاز بالموسم الماضي والمتوج بلقب كأس سمو ولي العهد قبل أيام، وهذه الإصابة أبعدته بالتالي عن معسكر المنتخب الوطني الذي انطلق في مالطا.

بدوره أعرب نجم المنتخب الكويتي الوطني و نادي كاظمة شبيب الخالدي عن شكره لإدارة نادي كاظمة الرياضي بقيادة الرئيس أسعد البنوان على جهوردهم و دعمهم و التكفل بتكاليف علاجة في قطر وتحديداً في اسبيتار تمهيداً لعودته لصفوف فريقه.

إلى ذلك، يستأنف كاظمة تدريباته اليوم، بعد أن منح الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الصربي ماركوف، راحة لمدة يومين، والذي ينتظر قرار اتحاد الكرة باستئناف النشاط في أول أبريل ببطولة كأس سمو الأمير أو الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز، والتي يواجه فيها البرتقالي الكويت.

وأكد المدرب المساعد لكاظمة فواز العسعوسي أن اجتماعا سيعقده الجهاز الفني قبل انطلاق تدريب اليوم، لتحديد الاستعدادات لاستئناف الدوري، مضيفا أن النية تتجه لإقامة مباراة ودية مع أحد الأندية خلال فترة التوقف، حتى لا يفقد اللاعبون حساسية المباريات.

وشدد العسعوسي على أن صدارة كاظمة للدوري الممتاز مستحقة، مبينا أن الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة، بعيدا عن حسابات الفوز باللقب، وأشار إلى أن الطموح يتمثل في الفوز بلقب الدوري، والمشوار مازال طويلا رغم تبقي 4 مباريات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى