رياضة

برنتفورد الإنجليزي يفقد نجمه مبيومو عدة أسابيع

قال مدرب برنتفورد توماس فرانك، يوم الخميس، إن المهاجم برايان مبيومو سيغيب عدة أسابيع بعد استبداله للإصابة خلال مواجهة برايتون آند هوف ألبيون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وغادر مبيومو، هداف برنتفورد هذا الموسم بعد أن سجل هدفه السابع في مرمى برايتون من ركلة جزاء أمس الأربعاء، الملعب بعد أن أصيب في الكاحل وتم استبداله بزميله يوان ويسا قبل نهاية الشوط الأول.

وقال فرانك لموقع النادي في إشارة إلى الإصابة “إنها سيئة”.

وأضاف: “سيخضع لفحص في وقت لاحق لكننا لا نعرف بالضبط عدد الأسابيع التي سيغيبها”.

وتابع: “بالتأكيد لن يلعب يوم السبت، وسيغيب لعدة أسابيع، سنعرف المزيد في اليومين المقبلين”.

وسيفتقد برنتفورد أيضاً إيفان توني لمدة شهر آخر حيث لا يمكن للمهاجم اللعب مع ناديه أو منتخب بلاده حتى 16 يناير (كانون الثاني) بعد أن عوقب بالإيقاف ثمانية أشهر بعدما أقر بارتكاب 232 مخالفة لقواعد المراهنات بما في ذلك المراهنة على مباريات شارك فيها.

وأضاف فرانك: “كان من الصعب استبدال إيفان لكننا وجدنا طريقة، نواجه الأمر ذاته هذه المرة لكننا سنجد طريقة”.

وتابع: “هل أريد إيفان وبرايان في فريقي؟ بالطبع نعم، لكن هذه هي كرة القدم، يحدث هذا في بعض الأحيان، سنجد حلاً، بقية اللاعبين في كامل الجاهزية لتعويضهما”.

والدولي الكاميروني مبيومو واحد من ثمانية لاعبين في الفريق الأول يغيبون حالياً بسبب الإصابة.

وقال فرانك: “إصابة برايان واضحة، إنه حظ سيء، تعرض لمخالفة وأصيب كاحله بالتواء، إنه أمر محبط للغاية لكنني أحاول التحلي بالإيجابية وسنجد حلاً”.

وتابع: “الأخبار الجيدة هي أن (ميكل) دامسغارد شارك لدقائق (أمام برايتون) ويبدو في حالة أفضل”.

ويحتل برنتفورد المركز 11 في الترتيب برصيد 19 نقطة من 15 مباراة، ويحل الفريق ضيفاً على متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد يوم السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى