رياضة

برونو فرنانديز هل هو كلمة السر في تألق بوغبا مع اليونايتد؟

يعتقد بول باركر ، مدافع مانشستر يونايتد السابق ، أن العروض الرائعة التي قدمها برونو فرنانديز منذ وصوله إلى أولد ترافورد ساعدت في تحقيق أفضل ظهرو لزميله بول بوغبا.

صعد بوجبا من مستواه في الأسابيع الأخيرة ويعتقد نجم سابق في الشياطين الحمر أن ذلك جاء استجابة لأداء زميله المثير.

كان فرنانديز كشفًا منذ انضمامه من سبورتنج لشبونة العام الماضي ، وسجل 11 هدفًا وصنع سبع تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

في غضون ذلك ، على الرغم من البداية الهادئة للموسم ، تحسن بوغبا بشكل كبير مؤخرًا ، وسجل هدفًا حاسمًا في الفوز 2-1 على فولهام يوم الأربعاء ليقود يونايتد إلى صدارة الترتيب.

في حديثه في مقابلة مع يوروسبورت ، صرح باركر عن اعتقاده بأن بوغبا سيصاب بكدمات من قبل فرنانديز – ولهذا السبب حسن مستواه مؤخرًا.

وقال باركر: “في عام 2020 كان يلعب بوغبا في ظل فرنانديز وسيؤثر ذلك على غروره ، تم التعاقد مع بوغبا مقابل رسوم كبيرة ؛ قابليته للتسويق وملفه الشخصي، بالإضافة إلى قدرته على اللعب التي تناسب مع مانشستر يونايتد”.

تابع :”لكن أفضل ملف شخصي يمكن أن يكون لديك على الإطلاق هو أن تكون لاعب كرة قدم ممتاز ، وبينما جاء فرنانديز بمظهر أقل بكثير ، فقد تجاوز مكانته مكانة بوغبا وللأسباب الصحيحة ، إنه في قمة العطاء لكونه رائعًا”.

أضاف :”ولا يمكنك التغلب على المنافسة في أي صناعة ، إذا ظهرت المنافسة وتغاضت عنها ، فلن تنجو ، عليك أن تتحسن لتحصل على الاحترام من الجميع في النادي”.

وأكمل :”سرعان ما أصبح فرنانديز الرجل الرئيسي عندما وصل وأصبح مانشستر يونايتد يعتمد على فرنانديز ، وليس بوغبا من قبل لأسباب خاطئة ، والآن هو فرنانديز الذي يقوم بتسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة”.

ويوضح :”يونايتد يحتاج ذلك من بوغبا الآن للمنافسة على اللقب ، حتى لا يتراجع عن تقييم 7/10 في أي مباراة.”

يذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمباراة قوية في كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يستضيف غريمه اللدود ليفربول في مباراة الدور الرابع يوم الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى