ترند

بسام كوسا يلتقي فرح بسيسو بعد 23 عامًا في “الغريب”

شوّق الفنان السوري بسام كوسا، متابعيه لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الغريب”، مُبينا أنه سيتم عرضه على منصة “شاهد” في 7 سبتمبر/ أيلول الجاري.

ونشر كوسا عبر حسابه في “إنستغرام” صورة تجمعه بالعديد من الفنانين، أرفقها بتعليق حمّس خلاله متابعيه للقصة التي سيتناولها العمل، قائلا: “حكاية عيلة رح تنقلب بغلطة وحدة، انتظروا مسلسل الغريب، ابتداء من 7 سبتمبر على شاهد”.

وأعرب الجمهور عن حماستهم لمشاهدة المسلسل، مشيرين إلى أن وجود كوسا في أي عمل يدفعهم لانتظار أحداثه، حيث كتبت متابعة: “جاهزين استاذنا الغالي، أنت شو ما بتمثل بيطلع روعة”، وكتبت أخرى: “رح تابعو لأنك فيه يا زعيم الدراما”.

وأبدى بعضهم الآخر سعادته لكون المسلسل سيعيد التعاون مجددًا بين بسام كوسا وفرح بسيسو بعد غياب دام 23 عامًا، فعلق أحدهم: “فرح بسيسو وبسام كوسا بعد زمان، وجودهم سوا أكتر شي حمسني وفرحني”.

مسلسل “الغريب”

وتدور أحداث مسلسل “الغريب” بإطار من التشويق والإثارة، حول “عامر” الذي يهرب من الأسر، محاولا استعادة حياته السابقة، ولكنه يكتشف أن الانتقام من أعدائه السابقين يستلزم الدخول في شراكات جديدة معهم تضع حياته على المحك.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: بسام كوسا، فرح بسيسو، سعيد سرحان، جمال قبش، وساندي نحاس، وهو من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج صوفي بطرس.

آخر أعمال كوسا

وينتظر الفنان بسام كوسا أيضا، عرض مسلسله “مال القبان” الذي يتناول فرضية جديدة واقعية، تحاكي الوضع الراهن الذي يعيشه المجتمع السوري، وما يتخلله من أزمات.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: بسام كوسا، سلاف فواخرجي، حلا رجب، يامن حجلي ، خالد القيش، بلال مارتيني، روبين عيسى، الليث المفتي، تسنيم باشا، رسل الحسين، وفادي الشامي، وهو من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

كما سيطل كوسا في مسلسل “كانون” وهو عمل اجتماعي معاصر، تدور أحداثه في منطقة “سوق الحرامية” بدمشق، إذ يروي قصة واقعية تتناول فئة من قاع المجتمع، كما يسلط الضوء على نشاطات غير قانونية.

ويؤدي أدوار البطولة إلى جانب كوسا كل من: سمر سامي، مهيار خضور، سلمى المصري، ميلاد يوسف، هبة نور، رنا الأبيض، عبد الفتاح المزين، طارق مرعشلي، ومحمد قنوع، وهو من ‏تأليف علاء مهنا، إخراج إياد نحاس.

زر الذهاب إلى الأعلى