رياضة

بسبب الإلتهاب الرئوي نتيجة للتدخين.. المدرب الإيطالي ساري يغيب عن فريقه يوفنتوس في مباراتي بارما ونابولي!

ماوريسيو ساري

بسبب معاناته من الإلتهاب الرئوي نتيجة للتدخين الشره، تأكد غياب مدرب يوفنتوس الإيطالي الجديد ماوريتسيو ساري عن أول مباراتين في الدوري الإيطالي لكرة القدم ضد بارما ونابولي.
حيث عانى الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد ليوفنتوس لوعكة صحية في الأسبوع الماضي مما أضطره للغياب عن أخر المباريات الودية لفريقه استعداداً للموسم الجديد الذي سينطلق الأسبوع المقبل حيث سيلعب البيانكونيري مباراته في الجولة الأولى ضد فريق بارما، في مواجهة قد يغيب عنها.
وقال نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، في بيان نشره عبر حسابه أمس: “خضع ماوريتسيو ساري لفحص طبي إضافي اليوم وأظهر تحسنا سريريا ملحوظا”.
وأضاف “للتعافي التام من الالتهاب الرئوي الذي أصابه في الأيام القليلة الماضية، لن يجلس المدرب على مقاعد البدلاء في أول مباراتين من الدوري ضد بارما ونابولي.. سيسمح له هذا القرار بشفاء مثالي”.
يعرف عن المدرب الإيطالي بأنه مُدخن شَرِه للغاية، لذا لطالما كانت لقطات حرمانه من التدخين أثناء مباريات فريقه السابق تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز بسبب صعوبة منعه من هذه العادة المؤذية خاصةً مما أضطره لمضغ وليس تدخين بعض السجائر أثناء قيادة البلوز وتُوج معهم باللقب الوحيد وهو الدوري الأوروبي.
وكان ساري الذي وصل إلى يوفنتوس هذا الصيف خلفا لماسيميليانو أليجري بعد موسم وحيد مع تشيلسي الإنجليزي حاضرا في تمارين أمس الخميس لتنسيق العمل مع جهازه الفني لكنه سيغيب عن مواجهتي بارما ونابولي المقررتين غدا السبت ويوم 31 أغسطس المقبل على الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى