رياضة

بسبب تجاوز السرعة .. غاري نيفيل يستعد لمواجهة حظر القيادة

قال غاري نيفيل إنه “آسف للغاية” وهو يستعد لمواجهة حظر القيادة بسبب تجاوزه السرعة.

قرر قائد مانشستر يونايتد السابق الانفتاح على مخالفته بعد قراءة مقارنات بين السرعة وفضيحة بارتيجيت التي أدت إلى فرض غرامات، وقد أصبح بوريس جونسون أول رئيس وزراء في منصبه يتم تغريمه لخرقه القانون ، بينما واجه المستشار ريشي سوناك أيضًا عواقب لذلك.

وقال نيفيل ، الذي خاض 85 مباراة دولية مع إنجلترا خلال مسيرته الكروية ، إنه من المقرر أن يُمنع من القيادة في “الأيام – الأسابيع المقبلة”.

وأظهر الرجل البالغ من العمر 47 عامًا، ندمه على أفعاله بينما قال إن من هم في السلطة لا ينبغي أن يكون لديهم أعذار لخرق القانون بأنفسهم.

وقال :”إذا تم ضبطك مسرعًا بسرعة 35 ميلاً في الساعة أربع مرات ، فهذا لا يعني أنك كنت تسرع بسرعة 140 ميلاً في الساعة. هذا لا يعني أنك عرّضت حياتك للخطر حقًا لأن التأثير التراكمي لكل سرعتك في مناطق 30 ميلاً في الساعة تصل إلى 140 مساءً ، أليس كذلك؟”.

وورد نيفيل على تويتر: “يمكنني أن أتعلق بهذا الأمر”. وذلك بعدما تم ضبطه مؤخرًا وهو يقود سيارته بسرعة حوالي 35-40. للمرة الأولى منذ 30 عامًا ، وبالتالي تجاوزت عدد نقاطه 12 نقطة. وذلك عندما سأله أحد المتابعين أنه ممنوع حقًا من القيادة ، أكد نيفيل أنه يتوقع أن تبدأ عقوبته قريبًا ،ورد : “سأكون نعم. الأيام – الأسابيع القادمة “.

وتأتي تعليقات نيفيل في وقت كان أعضاء البرلمان يطالبون فيه بفرض مزيد من العقوبات على رئيس الوزراء. على سبيل المثال ، قال زعيم المعارضة السير كير ستارمر “انتهك بوريس جونسون وريشي سوناك القانون وكذبوا مرارًا وتكرارًا على الشعب البريطاني. يجب أن يستقيل كلاهما”.

ولطالما كان نيفيل منتقدًا صريحًا للحكومة ، وتحدث علنًا عن الإجراءات السابقة لجونسون وآخرين، وقد وصل هذا إلى ذروته في ديسمبر 2021 بعد خبر انتهاك جونسون ومساعديه للقانون بحفلة عيد الميلاد في العام السابق.

وقال نيفيل: “لقد رأينا ذلك في العامين الماضيين”. “هذا الرجل يفتقر إلى النزاهة. إنه يكذب علينا باستمرار. الأخطاء التي تظهر من الرقم 10 ثابتة فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى