رياضة

بسبب ماركينيوس .. آرسنال يواجه معركة قانونية غريبة

يواجه آرسنال احتمال خوض معركة قانونية غريبة ، حيث تزعم تقارير من البرازيل أن ماركينيوس قد “وقع بالفعل” عقدًا مع وولفرهامبتون، وذلك على الرغم من أنه كان مهاجم ساو باولو يقترب من الإنضمام إلى آرسنال مقابل 3 مليون جنية إسترليني وقد أشاع أنه خضع للفحوصات الطبية بالفعل.

ذكرت صحيفة “اكسبريس” أن هذه الخطوة واجهت عقبة صادمة بعد أن ظهر أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا قد وقع اتفاقية ما قبل العقد مع وولفرهامبتون قبل أن يتخذ أرسنال هذه الخطوة، كما أن الذئاب يعتقدون أن لديهم “اتفاقية ملزمة قانونًا” للتعاقد مع ماركينيوس عندما يصبح لاعبًا حرًا هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يغادر ماركينيوس ساو باولو في فترة الانتقالات المقبلة ، على الرغم من أن أرسنال يعرض دفع رسوم رمزية ، على عكس وولفرهامبتون.

وسيكون البرازيلي لاعبًا حرًا حيث تنص قواعد الفيفا على أنه لا يمكن للاعبين دون السن القانونية التوقيع إلا على عقود مدتها ثلاث سنوات ، مع توقيع آخر صفقة لماركينيوس عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا.

وبسبب هذا الأمر قام وولفرهامبتون بربطه باتفاقية ما قبل العقدعلى الرغم من ذلك ، لا يزال ساو باولو “ يعرض ” المهاجم على ارسنال ، مع تحرك آرسنال بسرعة لإتمام صفقة الانتقال ، وكانت الصفقة التي نقلته إلى وولفرهامبتون ، من المقرر أن تبدأ في 14 يوليو ، بعد يومين من انتهاء صلاحية عقده مع ناديه في ساو باولو، لكن يبدو الآن أن اتفاق ما قبل العقد هذا في حالة يرثى لها ، مع اقتراب أرسنال من ضم ماركينيوس.

نتيجة لذلك ، يُزعم أن الذئاب تسعى الآن للحصول على مشورة قانونية قبل “معركة قضائية” محتملة ومواجهة آرسنال.

لعب ماركينيوس دور البطولة مع ساو باولو على مدار الموسمين الماضيين ، وحصل على مكان منتظم في فريق روجيرو سيني، وأصر رئيس النادي البرازيلي الأسبوع الماضي على أنهم حاولوا الإبقاء عليه دون جدوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى