ترند

بسنت النبراوي: “سريع سريع” خليجي يناقش مشكلات المجتمع

عملت مضيفة جوية لأكثر من 10 سنوات، بدأت تطرح فيديوهات ساخرة في صفحتها بتطبيق “فيسبوك” شاركت في بطولة مسلسل “الوصية”، بعدما اقتنع المخرج خالد الحلفاوي بموهبتها وروحها الكوميدية. قدمت دورا مهما فى المسلسل، كما أدت أغنية “بسبوسة” مع أكرم حسني، لتحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وأرقاما قياسية بمواقع التواصل الاجتماعي.

عن مشاركتها في مسلسلات “الزوجة 18″، “سوبر ميرو”، “سريع سريع”، عملها في الطيران، وأعمالها المقبلة، الممثلة الشابة بسنت النبراوي، إليكم هذا الحوار.

متى بدأت مشوارك في مجال التمثيل؟
بعدما عرضت عددا من الاسكتشات والفقرات الساخرة بعنوان “بنت من الشرقية”، محافظتي التي انتمي إليها، اتصل بي نبيل عبدالحميد، مبديا إعجاب أكرم حسني بفيديوهاتي، عرضا عليّ مقابلة المخرج خالد الحلفاوي، التقيت به فقرر بعدها اختياري للمشاركة في المسلسل الكوميدي “الوصية”، الذي عرض في رمضان قبل الماضي.

لماذا تركت العمل في مجال الطيران؟
عملت مضيفة جوية 11 عاما، كنت أشعر بحب شديد تجاه مجال الطيران، تركته لظروف صحية ثم دخولي مجال التمثيل، الذي أشعر تجاهه بحب شديد منذ صغري، كنت أنتظر الفرصة للتعبير عن موهبتي وقدراتي، كان من الصعب الجمع بين عملي كممثلة ومضيفة طيران في نفس الوقت، فتركت الطيران.

بسنت النبراوي                   

هل أفادك العمل بمجال الطيران في عملك الفني؟
اكتسبت خبرة كبيرة في التعامل مع أنواع متعددة من البشر باختلاف طبائعهم، درجاتهم الثقافية، الاجتماعية والتعليمية، اختلاف بلدانهم وبيئتهم، ما أعطاني خبرة كبيرة مؤكد انها ستفيدني في عملي كممثلة.

هل تميلين للأدوار الكوميدية؟
بطبعي أميل إلى الكوميديا وأحبها، قدمت 4 أعمال درامية كلها كوميدية، كما يقولون من السهل أن أبكي انسانا لكن من الصعب أن أضحكه، رغم ذلك لا أحب تصنيفي كممثلة كوميدية فقط أو حصري في نوعية واحدة، أريد تقديم مختلف الأدوار.

بسنت النبراوي                           

هل عرضت عليك أدوار غير كوميدية؟
نعم، عرض علي العام الماضي دور تراجيدي ووافقت عليه، لكن لظروف إنتاجية توقف التصوير.

لماذا ظللت عاما كاملا بعيدة عن المجال رغم نجاحك؟
بعد عرض مسلسل “الوصية” ونجاحه عرضت علي مسلسلات وأفلام، مساحة دوري مميزة لكنها لم تكن مناسبة لي، كان يعتمد على الإغراء المبتذل، نسبة المشاهد المطلوب مني تأديتها كثيرة، لذا رفضتها جميعا.

هل ترفضين تلك المشاهد؟
نعم، يمكنني تأدية دور به مساحة إغراء في اطار السيناريو المكتوب لتوصيل فكرة معينة وتكون في حدود ضيقة، لكن مشاهد العري والقبلات أرفضها تماما.

بسنت النبراوي               

ماذا قدمت من أعمال بعد “الوصية”؟
شاركت في مسلسلي “الزوجة 18” و”سوبر ميرو”، اللذين عرضا في شهر رمضان الماضي، كما شاركت في المسلسل الخليجي “سريع سريع”.

كيف رشحت لمسلسل “الزوجة 18″؟
المخرج مصطفى فكري كان مقتنعا بي من قبل أن يراني في مسلسل” الوصية”، إذ كان يتابع الاسكتشات التي أقدمها في “فيسبوك” ثم اقتنع بي أكثر بعدما شاهدني في مسلسل “الوصية”، الذي اديت فيه أغنية “بسبوسة”، للأسف لم نلتق إلا بعد توزيع الأدوار، لم يتبق إلا الدور الذى قدمته في المسلسل، وافقت رغم مساحة الدور الصغيرة، لرغبتي في مشاركة حسن الرداد أحد أعماله.

بسنت النبراوي           

كيف أديت أغنية “بسبوسة بالسمنة منقطة”؟
كان يفترض أن اقدمها مع أكرم حسني فى المسلسل، كان المغني الشاب عماد كمال هو من يغنيها بصوته، فوجئت بنجاحها الكبير، حظيت بإعجاب الملايين في مواقع التواصل الاجتماعي، وصلتني ايميلات تشيد بالأغنية وبأدائي، ناداني كثيرون باسم “بسبوسة بالسمنة”.

ما أسباب نجاح الأغنية؟
اللحن المميز، كلمات الأغنية الخفيفة ليس بها كلمة مبتذلة أو سوقية مثل بعض الأغنيات الحالية، لذا حظيت بإعجاب مختلف الاعمار.

ماذا عن مسلسل “سوبر ميرو”؟
كانت لدي بعض الأمور خارج القاهرة في الوقت الذي كانت فيه أسرة المسلسل تبحث عني لإعطائي أحد الأدوار، لذا كان دوري أيضا صغيرا في المسلسل، لكنني أعتز به لأنه كان مسلسلا كوميديا متميزا، كما سعدت بمشاركة إيمي سمير غانم

بسنت النبراوي                 

ماذا عن المسلسل الخليجي “سريع سريع”؟
مسلسل سعودي- خليجي، يتكون من 60 حلقة أو 60 “اسكتش”، يستعرض في حلقات متصلة منفصلة وقالب كوميدي مجموعة من القصص المختلفة التي تناقش أزمات ومشكلات المجتمع العربي حاليا، شاركت في 3 حلقات من المسلسل وقدمت 3 شخصيات مختلفة، إلى جانب فايز المالكي، ميس حمدان، راشد الشمراني، حسن عسيري، ايمان يوسف وتتيانا، من اخراج يعقوب المهنا.

ما جديدك في الفترة المقبلة؟
أقرأ حاليا سيناريو عمل درامي سيتم عرضه في شهر رمضان، سأقرر الأيام المقبلة الموافقة عليه أو الرفض، دوري المرشحة له، إذا وافقت على المشاركة، تراجيدي وبعيد تماما عن الكوميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى