رياضة

بشار عبدالله: المرحلة تتطلب تكاتف الجميع خلف «الأزرق» لتحقيق الهدف

أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله، أن الهيئة تسخِّر كل إمكانياتها لدعم جميع المنتخبات الوطنية، ومنها منتخبنا الوطني لكرة القدم خلال رحلته المقبلة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستنطلق في سبتمبر المقبل، بعدما وضعت القرعة «الأزرق» ضمن المجموعة الثانية، بجانب: كوريا الشمالية، والعراق، والأردن، وعمان، وفلسطين.

وأشار مدير الهيئة بالتكليف إلى أنه عقب نهاية مراسم القرعة تواصل مباشرة مع مسؤولي الاتحاد الكويتي لكرة القدم، للتأكيد على الدعم الكامل خلال المرحلة المهمة والحاسمة، مضيفاً أنه أبدى كل الاستعداد لتوفير ما يلزم للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

باب الهيئة مفتوح أمام كل الرياضيين

وشدد عبدالله على ثقته الكاملة في لاعبي «الأزرق» لإسعاد الجماهير المتعطشة للإنجازات، لاسيما أن هذه المرحلة تتطلب تكاتف الجميع خلف «الأزرق» في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود.

وفي السياق ذاته، أكد المدير العام حرص الهيئة على توفير كل الإمكانات أمام الرياضيين الكويتيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية- باريس 2024، باعتبارها أكبر محفل رياضي عالمي.

وذكر أنه مطلع على متابعة كل التفاصيل الخاصة بالمشاركين بعد تأهلهم، لتهيئة الأجواء اللازمة لهم جميعاً للمشاركة الإيجابية والفعالة لتحقيق الإنجازات التي تُسجل باسم الكويت.

وقال إن باب الهيئة مفتوح أمام كل الرياضيين بشكل عام في الفترة المقبلة، والأندية والاتحادات المنجزة على وجه الخصوص، باعتبارهم نجحوا في تحقيق نجاحات يستحقون على إثرها الدعم الكامل، وهو الموقف الطبيعي من قِبل هيئة الرياضة، في ظل الحرص التام على الارتقاء بالرياضة الكويتية والتواجد في المكانة التي تستحقها.

زر الذهاب إلى الأعلى