تكنولوجيا

بطانية “ساونا” تساعدك على حرق السعرات الحرارية في فترة العزل

أطلقت شركة “MiHIGH” الأسترالية، بطانية “ساونا” تعمل بالأشعة تحت الحمراء، وتساعد على حرق السعرات الحرارية خلال فترة العزل. ويتيح المنتج للعملاء الاستمتاع بمزايا “الساونا” بالأشعة تحت الحمراء في منازلهم، حيث أطلق كل من إدوارد هودج وويت وستمورلاند العلامة التجارية في وقت سابق من هذا العام في آذار، واستغرق استكمال عملية تصميم المنتج 8 أشهر.

وقالت الممرضة المتخصصة في مكافحة ​الشيخوخة​، والتي تعمل لحساب الشركة، مادلين كالفاس، “إن “الساونا” تساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين، وتجديد شباب البشرة، وإطلاق السموم من الجسم”. وأوضحت أن حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء تستخدم العلاج بالضوء منخفض المستوى، ما يمنح الجسم فرصة لإصلاح نفسه، وتسمح للعقل بالراحة والاسترخاء.

ويستخدم المنتج الفريد نفس تقنية الساونا بالأشعة تحت الحمراء، ولكن على شكل بطانية يمكن استخدامها حتى 3 مرات في الأسبوع. وباستخدام المنتج لمدة 45 دقيقة في مكان مرتفع، يمكن حرق ما يصل إلى 600 سعرة حرارية دون مغادرة السرير أو الأريكة.

وتخترق حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء الحرارة بشكل أعمق في الجلد، وتزيد من معدل ضربات القلب إلى مستوى أعلى مقارنة بـ”الساونا” العادية. وأوضحت مادلين أن “الساونا” يمكن أن تساعد أيضاً في تقليل مستويات التوتر، لأنها تجبرك على أخذ استراحة والانفصال عن العالم.

 

 

المصدر: الاقتصاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى