منوعات

بطة تدخل موسوعة «غينيس» بسبب إنستغرام!

احتفلت مجموعة غينيس للأرقام القياسية، أمس الأول، بإصدار نسخة 2021 من كتاب الأرقام القياسية الشهير، من خلال تتويج بعض النجوم الفريدين لهذا العام بشهاداتهم القياسية، من بينهم بطة تحظى بأكبر عدد من المتابعين على تطبيق إنستغرام.

وأصبح الطائر المؤثر، بن أفكواك، صاحب أكبر عدد متابعين لبطة على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير، بعدد 79,467 متابعاً، ويراهن صاحبه ديريك جونسون، على مضاعفة عدد متابعيه بعد اكتشاف المزيد من المستخدمين للمحتوى الممتع والغريب على حسابه الخاص.

وذكرت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أن البطة البالغة من العمر عاماً واحداً، جذبت عدداً هائلاً من المتابعين عبر حسابها على إنستجرام، بفضل مساعدة مالكها جونسون، الذي يقول: «إنها بطة حمقاء بشكل لا يُصدق، لكنها ودودة وتحب الصداقة والمغامرة».

وكتبت الموسوعة عبر حسابها على إنستجرام: «عندما اكتشفا أنهما سجلا رقماً قياسياً في موسوعة جينيس، احتفل ديريك بتناول البيتزا، بينما التهمت بن وجبة من الديدان الشهية».

وفي وقت سابق من العام الجاري، اشتهرت البطة بن على نطاق واسع مع انتشار مقطع فيديو لها، وهي تعزف على طبل بقدميها، إذ تلقى الفيديو ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى