رياضة

بطلة الإسكواش الكويتية عائشة الحمد: الإصرار والتحدي أساسا تحقيق الإنجاز

ضربت بطلة الإسكواش بمنتخبنا الوطني ونادي الكويت عائشة الحمد مثالاً يحتذى في الرياضة النسائية الكويتية عندما نجحت في تحقيق لقب بطولة الكويت المفتوحة الثانية للإسكواش، متغلبة على حاملة اللقب اللبنانية كاترين رافول في المواجهة النهائية التي جمعتهما وسط حضور كبير من محبي اللعبة.

بطولة عائشة الحمد تتجسد في كون التتويج جاء على الرغم من غيابها عن الملاعب لقرابة العامين بعد تكرار الإصابات التي لاحقتها، سواء بالغضروف أو الرباط الصليبي إلا أنها نجحت في تخطي كل العقبات من خلال إجراء جراحات والخضوع لبرامج تأهيلية متخصصة لفترات طويلة لتكون عودتها مع التتويج الكبير للبطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 30 لاعبة. من جانبها، دعت عائشة الحمد جميع الرياضيات بوجه عام، ونساء الكويت بشكل خاص، للتمسك بالحلم والأمل في تحقيق الهدف ومواجهة أي صعوبات قد تعوق مشوار تحقيقه، مؤكدة أن روح التحدي والإصرار يجب أن تتغلب على عوامل اليأس.

وأشارت في تصريحاتها لصحيفة “القبس” الكويتية إلى أنها عانت كثيراً للوصول إلى الجهوزية المطلوبة والعودة لملاعب الإسكواش، وهي الرياضة التي تعشقها، مؤكدة أنه على الرغم من طول مدة العلاج، فإن اليأس والملل لم يتسللا إليها في ظل إصرار كبير للعودة التي اقترنت بالتتويج بلقب صعب يشهد تنافساً كبيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى