ترندهاشتاقات بلس

بطلة “العشق الممنوع” تثير الجدل بعد مشاهد فاضحة مع ممثل

بدأ عرض مسلسل “عطية” أو “الهدية”، للنجمة التركية بيرين سات على شبكة “نتفليكس“، والذي تعود به بيرين سات بعد غياب أربع سنوات.

بيرين وبعد عرض الحلقات الاولى من المسلسل، أثارت الجدل بسبب المشاهد الحميمة بينها وبين الممثل متين أكدولجار. وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيرين سات معتبرين أنّها دائماً تثير الجدل بالمشاهد الحميمة في أعمالها، وأنها ليست المرة الاولى التي تقدّم مشاهد بهذه الجرأة، وذكّروا بمشاهدها الجريئة في مسلسل “العشق الممنوع” وفي أفلامها السينمائية.

 

وكانت بيرين منذ أسبوع شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها على “إنستغرام”، وأثارت كثيراً من الجدل حولها، حيث ظهرت بفستان زفاف أبيض وهي مستلقية على الارض، فيما كشف الفستان الجزء الأسفل من جسدها، ما دفع بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل ما إذا كانت ترتدي ملابس داخلية. ليتضح لاحقاً أنّ الصورة من جلسة تصوير لصالح مجلة “basedistanbul”، والتي جاءت بعنوان “الاختفاء والبحث” أو “الغميضة”، ونشرت المجلة عبر قناتها على “يوتيوب” مقطع فيديو يروي قصة جلسة التصوير التي اعتُبرت غريبة.

يذكر أن بيرين سات ممثلة تركية، ولدت ونشأت في أنقره، ولفتت انتباه تومريس جيريتلي أوغلو باعتبارها حاصلة على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة إلتحاقها بجامعة باشكنت. وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني.

بينما كانت أبرز أعمال بيرين سات مسلسل :” العشق الممنوع” الذي لاقى نجاحا كبيرا جدًا في العالم العربي كله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى