ترند

بطلة La casa de papel تتطوع لأحد المستشفيات الإسبانية لمواجهة كورونا

أعلنت النجمة الإسبانية كلارا ألفارادو، نجمة مسلسل La casa de papel الشهير، عن تطوعها بالعمل في طاقم التمريض بأحد المستشفيات الإسبانية من أجل مساعدة الطاقم الطبي في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تفشى بشكل كبير في إسبانيا.
ونشرت كلارا ألفارادو صورة لها بالكمامة الطبية وكتبت: “سأقضى الأيام المقبلة فى الحجر الصحى للعمل كممرضة، كنت أقول دائما إننى كنت أحب أن أعمل فى مجال التمريض”، مشيرة إلى أنها الآن تعمل على قضية أخلاقية ومعنوية.

 

وأضافت: “قررت ارتداء ثوب التمريض قبل يومين، وبشكل أساسى أقوم بهذا من أجل قضية أخلاقية، لم أستطع البقاء فى المنزل مكتوفة الأيدى، فلابد من المساعدة، خاصة لأشخاص يواجهون الصعوبات”.
Spanish hit series “La Casa de Papel” captures Europe's mood a ...
وواصلت إسبانيا رفع إحصاءاتها للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، وتصدرها مع الولايات المتحدة والصين وإيطاليا نسب أعلى إصابات في العالم، وفق ما ذكرت صحف أوروبية.
وأعلنت إسبانيا إن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد اقترب في إسبانيا من 79 ألف حالة ، وهو الأمر الذي يقترب من رقم الصين الـ81 ألف حالة، بعدما تجاوزت كل من أمريكا وإيطاليا المائة ألف إصابة.

View this post on Instagram

La sonrisa es lo último que se pierde y más en días como los que corren. Todo esto, también pasará. Mientras tanto, voy a pasar los próximos días de cuarentena trabajando como enfermera. Siempre dije que tenía la carrera de enfermería como plan B pero desde hace dos días, se ha convertido en mi plan A. Son tiempos difíciles para todos y es así. Lo único que os puedo decir es que seamos pacientes, solidarios y generosos. Volveremos a abrazarnos. Gracias a todas las personas que a través de rrss hacen que la cuarentena sea más llevadera compartiendo su música, sus pinturas, sus libros, sus películas, sus reflexiones… gracias. Estaré un poco más ausente por aquí aunque me pasaré de vez en cuando para disfrutar de todos vosotros y que me saquéis más sonrisas. Mucho mimo, mucho amor, mucho cuidado y mucha FE. • Papi, esto va por ti! Tú te jubilas y yo me incorporo. Siempre has sido y serás mi mejor ejemplo como enfermero ☺️ • PD. Con @biutibambu seguimos trabajando para mostraros algo muy muy pronto. #lasonrisaesloultimoquesepierde #hayesperanza #quedateencasa #stopcoronavírus

A post shared by Clara Alvarado (@claraalvarado_) on

وأعلنت شركة نتفليكس عن موعد نزول لاكاسا دى بابيل 4، حيث ذكرت ان موعد عرض الجزء الرابع من المسلسل سيكون في تاريخ 3 من شهر ابريل من العام 2020، حيث تم عرض الجزء الاول من المسلسل في شهر مايو من العام 2017، وتم عرض الجزء الثاني في العام 2018، والجزء الثالث في العام 2019، وينتظر الكثير من عشاق المسلسل الجزء الرابع الذي اعلنت عنه شركة الانتاج.

وتدور احداث هذا المسلسل حول عملية سرقة وسطو مسلح تقوم به مجموعة من الافراد، وهنالك الكثير من الاحداث المشوقة التي جعلت من المسلسل واحد من اشهر المسلسلات التي بات البحث عنها في الفترة الحالية بشكل كبير، وبعدما اعلنت شركة الانتاج عن الجزء الرابع بدأ الكثير من محبيه البحث عن موعد نزول لاكاسا دي بابيل 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى